تعرف على أبرز فعاليات معرض نهضة الأسرة المصرية بمهرجان العلمين الجديدة

الأربعاء، 14 أغسطس 2024 01:53 م
تعرف على أبرز فعاليات معرض نهضة الأسرة المصرية بمهرجان العلمين الجديدة

يستمر مهرجان العلمين الجديدة في تقديم الفعاليات المتنوعة والمميزة، وفي مقدمتها معرض نهضة الأسرة المصرية الذي يركز على جميع الفئات بتقديم أنشطة متنوعة، بالإضافة إلى جلسات للعلاج النفسي من خلال ممارسة مجموعة من التمارينات الرياضية.
 
يمكن زيارة معرض نهضة الأسرة المصرية يوميًا، بأرض المعارض في العلمين الجديدة بالساحل الشمالي حتى 24 أغسطس 2024 من الساعة 6 مساءً حتى 2 صباحًا، ويدعو المعرض زوار مهرجان العلمين بالمشاركة، وفقا لمنشور على الصفحة الرسمية للمهرجان.
 
يركز معرض نهضة الأسرة المصرية على جميع أفراد الأسرة بمختلف الأعمار، ويقدم فعاليات حية تناسب كل فئة، إذ يحمل العديد من المفاجآت والأنشطة المتنوعة، طوال أيام المعرض.
 
يعتبر المعرض متنوعًا لأنه يقدم عروضًا مختلفة، منها عرض للحرف اليدوية ويمكن المشاركة فيه بالمنتجات اليدوية، فهناك عدد كبير من السيدات والفتيات، يعملن في مجال الحرف بمختلف أنواعها، كهواية أو للحصول على دخل، بالإضافة إلى معرض للمنتجات الحرفية للسيدات من مختلف المحافظات.
 
يُجري المعرض العديد من عروض الأزياء لعرض المنتجات اليدوية أمام زوار المهرجان، بالإضافة إلى إقامة المسابقات الفنية والألعاب التفاعلية مع الاهتمام بالأطفال، وتخصيص ركن يضم ألعاب متنوعة مثل الصلصال، الرسم، والديكوباج.
 
ويقدم المعرض جلسات علاج نفسي من خلال ممارسة مجموعة من بالتمرينات الرياضية، مع واحد من أشهر المدربين، ويساعد ذلك على التخلص من الضغوطات النفسية، وذلك بحسب ما جاء على صفحة المهرجان الرسمية على «فيس بوك».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق