لما جبريل تكشف كواليس زيارة وزير الثقافة للعلمين الجديدة .. اعرف التفاصيل

الإثنين، 12 أغسطس 2024 09:17 ص
لما جبريل تكشف كواليس زيارة وزير الثقافة للعلمين الجديدة .. اعرف التفاصيل

كشفت الإعلامية لما جبريل، كواليس زيارة  الدكتور أحمد هنو وزير الثقافة إلى مدينة العلمين الجديدة، برفقة عمرو الفقي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

وقالت جبريل"، خلال تقديمها برنامج “صباح العلمين”، إن "الزيارة كانت مليئة بالدعم، ووزارة الثقافة شكلت جزءا مفتوحا من الكرنفال الموجود داخل مهرجان العلمين الجديدة مثل فرق استعراض، أو فرقة السيرك".

عرض مبهر

وأضافت أن "هناك لافتة لطيفة خلال زيارة وزير الثقافة أمس لمدينة العلمين (فتيات أهل مصر)، وهي من أبرز نشاطات وزارة الثقافة، موضحة أن الوزارة تحت المسمى "فتيات أهل مصر" تدعم الفتيات من المحافظات الحدودية، وأمس كان هناك أكثرمن 100 فتاة من محافظات مختلفة حضرن فاعليات العلمين".

وواصلت "الفتيات قدمن عرضًا مبهرًا في المسرح الروماني، كان مليئا بالبهجة والفرح، وهدفه الرئيسي هو التبادل والتكاملية للفتيات الحدوديات وكيف يمكنهن الاستفادة من هذا الملتقى الكبير".

ويأتي مهرجان العلمين في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لإطلاق مبادرات وطنية بهدف تسليط الضوء على التنمية العمرانية التي شهدتها منطقة الساحل الشمالي الغربي بأكملها وعلى رأسها مدينة العلمين الجديدة، والترويج للسياحة في المدينة وما تتميز به من شواطئ ساحرة ومناخ معتدل معظم أيام السنة، وكذلك الترويج للفرص الاستثمارية بمنطقة الساحل الشمالي الغربي، والتأكيد على دور القوى الناعمة في دعم جهود الدولة للتنمية وتطوير الوجهات السياحية المختلفة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق