حفل عالمي غير مسبوق.. ردود الأفعال على ليلة عمرو دياب فى مهرجان العلمين

السبت، 10 أغسطس 2024 01:13 م
حفل عالمي غير مسبوق.. ردود الأفعال على ليلة عمرو دياب فى مهرجان العلمين
ريهام عاطف

في حفل أسطوري رفع شعار كامل العدد ، قدم الهضبة عمرو دياب حفلا ضخما على مسرح "يو أرينا"، ويعتبرالحفل  واحدا من أقوي الحفلات التي تم تقديمها ضمن مهرجان العلمين الجديدة، لجمهور المهرجان وزوار المدينة الساحرة.
حضور حفل العلمين
حضور حفل العلمين
 وقد أفتتح الهضبة عمرو دياب الحفل بأغنيه "يا أنا يا لأ"، ثم قدم أغنيتي "دا لو اتساب، وبحبه" وسط تفاعل كبير من الجمهور، الذي وجه لهم النجم عمرو دياب الشكر في بداية حفله الغنائي قائلا: "مساء الخير عليكم جمهوري اللي مشرفني"، كما حرص على توجيه الشكر إلى الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وتابع: "أنا بشكر كل اللي ساهم في وجودي معاكم النهاردة أولهم الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وهيئة الترفيه.
ووسط إطلاق الألعاب النارية قدم النجم عمرو دياب عددا من أغانيه المفضلة لجمهوره، منها: "الحظ، برج الحوت، راجع"، إلى جانب انتشار الألعاب النارية، والتي شهدت تفاعلا كبيرا من الجمهور.
حفل العلمين عمرو دياب
حفل العلمين عمرو دياب
ويأتى حفل عمرو دياب في إطار تعاون موسم الرياض وهيئة الترفيه السعودية ضمن تعاون الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية مع الموسم.
كما حرصت الصفحة الرسمية لعمرو دياب على إنستجرام، علي نشر صور من الحفل، وكتبت تعليق: "من الليلة الماضية في مهرجان العلمين، أضاء عمرو دياب المسرح بجمهور غفير وأجواء صيفية لا تقبل المنافسة".
وقدم الهضبة مجموعة كبيرة من أغانيه المتنوعة ما بين الحديث والقديم، والتي تفاعل معها الجمهور بالغناء والتصفيق.
وكانت إدارة مهرجان العلمين، كشفت عن نفاد تذاكر الحفل بالكامل قبل اقامته، وتراوحت تذاكر الحفل بين 4 فئات هم: "الفئة الرابعة 800 جنيه، الفئة الثالثة 1200 جنيه، الفئة الثانية المكونة من طاولة لـ 6 أشخاص بـ 90.000 ألف جنيه، والفئة الأولى المكونة من طاولة لـ 9 أشخاص بـ 160.000 ألف جنيه.
من جانبها قالت ميرفت المليجي، موفدة قناة "إكسترا نيوز" من مدينة العلمين الجديدة، إن الفنان عمرو دياب قام بإحياء حفلة كبير أمس، كان الحفل على مستوى عالي من التنظيم، لافتة إلى أن الشباب في سن الـ15 كانوا حريصين على الحضور في مجموعات لحضور الحفل، وهناك اطمئنان من الأهالي على حضور الأبناء دون وجودهم في الحفل نتيجة للتنظيم الجيد للحفل.
عمرو
عمرو
وأضافت المليجي، خلال مراسلتها للقناة، أن أجواء الحفل كانت رائعة وجمهور الفنان عمرو دياب من مختلف الفئات والأعمار قام بحضور الحفل، ووجه الفنان الشكر للشركة "المتحدة" للخدمات الإعلامية على تنظيمها المنسق للحفل، لافتة إلى أن مساحة الـ«U Arena» كبيرة وكانت هناك إمكانية لاستيعاب عدد كبير من الجمهور.
كما قالت الصحفية بسمة شطا عن حفل عمرو دياب "شهدنا حفل استثنائي للهضبة عمرو دياب.. وكانت حفلة رائعة.. وهناك أنشطة مختلفة ومتنوعة تناسب كل فئات الأسر المصرية".
2024_8_10_12_28_50_928
 
2024_8_10_12_28_49_973
 

النجم عمرو دياب
النجم عمرو دياب

2024_8_10_12_28_45_869
 

عمرو دياب  حفل العلمين الجديدة
عمرو دياب حفل العلمين الجديدة

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق