حلم البرونزية.. منتخب الفراعنة على موعد مع التاريخ أمام المغرب في أولمبياد باريس

الخميس، 08 أغسطس 2024 04:40 م
حلم البرونزية.. منتخب الفراعنة على موعد مع التاريخ أمام المغرب في أولمبياد باريس

مع دقات السادسة من مساء اليوم ، يلتقى منتخب مصر الأولمبي بقيادة مدربه البرازيلي روجيرو ميكالي، مع نظيره المغربي في مواجهة عربية خالصة للتنافس على برونزية أولمبياد باريس، حيث خسر المنتخبان مواجهتي نصف النهائي، بعدما تفوقت إسبانيا على المغرب، بينما خسرت مصر أمام فرنسا.
 
موعد مع التاريخ في ملعب "لا بوجوار"
ويخوض المنتخب الأولمبى المباراة، وسط طموحات وأمال بتحقيق الفوز للتتويج بميدالية تاريخية لم يسبق تحقيقها في سجلات المنتخب الأولمبى من قبل ، حيث أن أرقام المنتخب الأولمبي المميزة تواصلت في الأولمبياد، ومنها أنه أصبح المنتخب الأول الذى يهز شباك أصحاب الأرض في أولمبياد باريس بعد حفاظهم على الكلين شيت في المباريات الأربعة الأولى في المنافسات.
كما أصبح محمود صابر لاعب منتخب مصر الأولمبي اللاعب المصري رقم 40 الذى يسجل للمنتخب في تاريخ الأولمبياد، وهو سجل فريد من نوعه يتصدره الأسطورة مصطفى رياض صاحب الأهداف الثمانية.
 
ميكالى يجرى تغييرا على تشكيل الفراعنة
تأكد غياب عمر فايد مدافع المنتخب الأولمبي عن المباراة المقبلة أمام المغرب بعد تعرضه للطرد في اللقاء الماضي أمام فرنسا، كما يغيب أحمد عيد الظهير الأيمن بسبب الإصابة، واستقر البرازيلي ميكالي على اجراء تعديلات طفيفة في التشكيل الذى خاض به مواجهة فرنسا في نصف النهائي، وذلك بعد طرد عمر فايد، حيث يدفع بمحمد طارق بدلا منه، بينما يرفض المدرب المغامرة بأحمد عيد لخوض اللقاء بعد غيابه عن المباراة الماضية للإصابة، و يحل بدلا منه محمد شحاتة.
 
 
التشكيل المتوقع للمنتخب الاولمبى
ومن المتوقع أن يضم تشكيل الفراعنة أمام المغرب، كلاً من حمزة علاء فى حراسة المرمى، محمد شحاتة وكريم الدبيس وعمر طارق وحسام عبد المجيد فى الدفاع، وأحمد نبيل كوكا ومحمد الننى ومحمود صابر فى الوسط، وأحمد سيد زيزو وإبراهيم عادل وحسام فيصل.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق