مراسل «CBC»: زوار العلمين الجديدة ينتظرون مسرحية «السندباد» وحفل عمر دياب

الأربعاء، 07 أغسطس 2024 05:53 م
مراسل «CBC»: زوار العلمين الجديدة ينتظرون مسرحية «السندباد» وحفل عمر دياب

قال طارق أحمد، مراسل قناة الـ«CBC»، إن هناك سلسلة من الزيارات والجولات التفقدية للوزراء، والمسؤولين، كان آخرها زيارة الدكتورة منال عوض، وزيرة التنمية المحلية، والتي تفقدت معرض تنمية الأسرة بمدينة العلمين الجديدة.
 
وأضاف «أحمد»، أن الدكتورة منال عوض عقدت مؤتمرًا أعربت فيه عن سعادتها بالتنمية التي تحدث في مدينة العلمين الجديدة، مشيرة إلى أن الحكومة خفضت إجراءات التصالح في ملف البناء من 26 إجراءًا إلى 8 إجراءات، بعد تطبيق الحوكمة والمنظومة الإلكترونية والمراكز التكنولوجية.
 
مسرحية «السندباد» وحفل عمرو دياب
وأكد مراسل قناة الـ«CBC»، أن فعاليات مهرجان العالم علمين مستمرة، إذ تنطلق فعاليات رياضية في تنس الطاولة، إضافة إلى العرض المسرحي الذي ينتظره الكثيرون، وهو مسرحية «السندباد»، والتي يستمر عرضها على مدار 3 أيام، إضافة إلى حفل عمرو دياب حيث ينتظر الجميع تقديم باقة من أغانيه القديمة والحديثة.
 
وتابع، هناك ردود أفعال إيجابية من زوار العلمين، وهي المدينة التي تحولت من الألغام إلى الأحلام والأنغام، كما تشهد إقبالا متزايدًا من الزائرين المصريين والعرب والأجانب، لافتًا إلى أن درجة الحرارة في العلمين على مدار الأسبوع الماضي لم تتجاوز الـ30 درجة مئوية.
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة