مدينة العلمين الجديدة تفتح أبوابها للجميع.. الشاطئ المجاني وتجربة لذوي الهمم تعزز السياحة والتنمية"

الثلاثاء، 06 أغسطس 2024 01:35 م
مدينة العلمين الجديدة تفتح أبوابها للجميع.. الشاطئ المجاني وتجربة لذوي الهمم تعزز السياحة والتنمية"
ريهام عاطف

تفتح مدينة العلمين الجديدة أبوابها أمام الجميع ، وهو ما تمثل في الشاطيء المجاني حيث يقدم هذا الشاطئ من قِبل الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لإسعاد زوار المدينة ، فهو يعد من أجمل الشواطئ المطلة على حوض البحر الأبيض المتوسط، وهو من الشواطئ البكر التي تفتح أبوابها أمام الجمهور لأول مرة، ليتعرفوا على جمال بلدهم ويستمتعون بها .
 
فالشاطيء المجاني بالعلمين من أجمل الشواطئ التي تتمتع بالرمال البيضاء ونقاء المياه، وجمال المناظر الطبيعية على البلاج، والذي يمتد بطول 14 كم على ساحل البحر من غرب قرية مارينا السياحية وحتى سيدي عبدالرحمن وهي من أرقى الأماكن والبلاجات في الساحل الشمالي الغربي.
 
وقد جرى تشغيل شاطئ العلمين المجاني، وفتحه أمام الجميع، وبدأ المصطافون يعرفونه ويتم استقبالهم والاستحمام به، للنزول والاستمتاع بالأجواء الجميلة والمياه الصافية والطقس المتميز، مما يعجب المواطنين لزيارته.
 
وقد أكد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح "أن شاطئ العلمين المجاني، هو واجهة للمدينة المليونية والتي تعكس التنمية الحقيقية التي تقوم بها الدولة، ويستمتع الناس بالشاطئ ويشاهدون المشروعات التي جرى إنشاؤها في العلمين الجديدة من منطقة سياحية، ومنطقة ترفيهية ومنطقة صناعية ومنها جامعات".
 
download - 2024-08-06T132249.467
 
يأتي ذلك في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لإطلاق مبادرات وطنية ومنها مهرجان العلمين الجديدة وذلك بهدف تسليط الضوء على التنمية العمرانية التي شهدتها منطقة الساحل الشمالي الغربي بأكملها وعلى رأسها مدينة العلمين الجديدة، والترويج للسياحة في المدينة وما تتميز به من شواطئ ساحرة ومناخ معتدل معظم أيام السنة، وكذلك الترويج للفرص الاستثمارية بمنطقة الساحل الشمالي الغربي، والتأكيد على دور القوى الناعمة في دعم جهود الدولة للتنمية وتطوير الوجهات السياحية المختلفة.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة