التحالف يوزيع كراتين مواد غذائية على الأسر الأولى بالرعاية بقرى مركز العدوة بالمنيا

السبت، 03 أغسطس 2024 02:48 م
التحالف يوزيع كراتين مواد غذائية على الأسر الأولى بالرعاية بقرى مركز العدوة بالمنيا
إيمان محجوب

في إطار جهود التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي في تعزيز التكافل الاجتماعي وتقديم الدعم للأسر الأولى بالرعاية، قامت الهيئة القبطية الإنجيلية بتوزيع كراتين مواد غذائية على الأسر الأولى بالرعاية بقرية عطف حيدر بمركز العدوة بمحافظة المنيا.
 
وقد تم اختيار هذه القرية كجزء من حملة "إيد واحدة" التي أطلقها التحالف بهدف الوصول إلى أكبر عدد ممكن من المستفيدين في مختلف محافظات الجمهورية.
 
تأتي هذه الحملة في إطار حرص التحالف على دعم جهود الدولة في تحقيق التنمية المستدامة وتحسين مستوى معيشة المواطنين، خاصة في المناطق الأكثر احتياجاً.
 
كما تأتي هذه الحملة لتؤكد على أهمية التعاون بين مختلف المؤسسات والأفراد في المجتمع لتحقيق الخير العام.
 
453414475_478322934933141_8760969408403421913_n
 
جديرا بالذكر أن مبادرة "إيد واحدة" والتي انطلقت رسميا يوم السبت 27 يوليو الماضي بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي ومؤسسة حياة كريمة والهلال الأحمر المصري، والتحالف الوطني للعمل الاهلي التنموي، وصندوق تحيا مصر، كجزء من الاستراتيجية المشتركة والتكامل بين الوزارة ومؤسسات المجتمع المدني لمواجهة التحديات الاقتصادية والاجتماعية وتأكيداً على التزام التحالف الوطني بتحقيق العدالة الاجتماعية وتقديم كافة أنواع الدعم للأسر الأكثر احتياجاً، وذلك لخدمة مليون ونصف أسرة من الأسر الأكثر احتياجا في إطار الجهود المستمرة لتعزيز مظلة الحماية الاجتماعية وتحسين مستوى المعيشة للفئات الأكثر استحقاقاً.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق