مع نجوم الفن على قنوات المتحدة.. حلقات جديدة من برنامج «حد النجوم» من مهرجان العلمين الجديدة

السبت، 03 أغسطس 2024 12:36 م
مع نجوم الفن على قنوات المتحدة.. حلقات جديدة من برنامج «حد النجوم» من مهرجان العلمين الجديدة
ريهام عاطف

تعرض غدًا الأحد 4 أغسطس، ثاني حلقات برنامج "حد النجوم" على شاشات القنوات الفضائية التابعة للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية (الحياة وcbc وdmc وon، القنوات الرياضية) حيث يلتقي خلال الحلقات كبار الإعلاميين مع باقة من كبار نجوم الفن والرياضة في مصر والوطن العربي من قلب مهرجان العلمين الجديدة ، ليتناولوا الحديث حول مشوارهم الممتد وذكرياتهم وأنشطة المهرجان الفنية والرياضية وغيرها، إضافة إلي الهوية المصرية وبناء الإنسان والثقافة وصناعة الوعي وغيرها من الأمور.
 
وتقدم السهرة على شاشة "dmc" الإعلامية إيمان الحصري، فيما تقدمها على شاشة قناة "ON"، الإعلامية سارة حازم، والإعلامية هبة الأباصيري تقدم السهرة على "CBC"، فيما تقدما السهرة على شاشة "الحياة" الإعلامية لبنى عسل، أما القنوات الرياضية، البداية ستكون مع كابتن حازم إمام وكابتن محمد فضل، ولقاءات مع كبارة نجوم كرة القدم والرياضة المصرية.
 
أبرز لقاءات برنامج حد النجوم من العلمين الجديدة
 
هايدى موسى
تستضيف الإعلامية سارة حازم طه مساء غد الأحد، المطربة هايدي موسى على قناة "‏ON"، وتأتي هذه السهرة ضمن فعاليات "حد النجوم"، التي تستضيف كبار نجوم الفن والرياضة من قلب مدينة العلمين وتبث على شاشات الشركة المتحدة.
 
تكشف المطربة هايدي موسى في هذه السهرة عن العديد من الأسرار والكواليس، وتتحدث عن مهرجان العلمين، وانطباعاتها عن التنظيم، وأيضًا عن مشوارها الفني، وتجربتها مع برامج اكتشاف المواهب ، كما تتحدث عن اختيارها لأغانيها والمعايير التي تختار على أساسها، وما الأغنية الأنجح في مسيرتها، وتجيب عن السؤال: "من المؤلف والملحن الأقرب لأفكارها؟"، وتوجه خلال الحلقة نصائح للشباب في بداية طريقهم بمجال الغناء.
 
تتحدث هايدي موسى عن خوضها لتجربة التمثيل، ودورها في مسلسل "لأعلى سعر"، واختيارها لجائزة أفضل مطربة صاعدة. 
 
بشرى
تستضيف الإعلامية إيمان الحصرى مساء غد الأحد، النجمة بشرى على قناة "‏dmc" وتأتي هذه السهرة ضمن فعاليات "حد النجوم" التي تستضيف كبار نجوم الفن والرياضة من قلب مدينة العلمين، وتبث على شاشات الشركة المتحدة.
 
وتكشف النجمة بشرى  خلال السهرة التي تذاع في التاسعة مساء عن العديد من الأسرار والكواليس، وتتحدث عن مهرجان العلمين وانطباعاتها عن التنظيم، كما تتحدث عن مشوارها الفني.
سلوى محمد على 
كما تستضيف الإعلامية هبة الأباصيرى مساء غدًا الأحد، النجمة سلوى محمد علي  على قناة "‏CBC"، مساء غد الأحد ،وتكشف النجمة سلوى محمد علي  خلال السهرة التي تذاع في التاسعة مساء، عن العديد من الأسرار والكواليس وتتحدث عن مهرجان العلمين وانطباعاتها عن التنظيم، كما تتحدث عن مشوارها الفني.

داليا البحيرى 
تستضيف الإعلامية سالي عبدالسلام، الفنانة داليا البحيري، في سهرة خاصة من مدينة العلمين الجديدة، الأحد المقبل، على شاشة القناة الأولى، وتذاع الحلقة في العاشرة مساءً ، وخلال الحلقة ‏تكشف النجمة داليا البحيري عن كواليس تذاع  لأول مرة على الشاشة منذ بداياتها الفنية، وكذلك علاقتها بالزعيم عادل إمام،
ويتطرق الحوار لعدد من الأمور الفنية والشخصية في حياة داليا البحيري والتي كان لها بصمة في مشوارها الفني
 
وتعرض القناة الأولى، الأحد من كل أسبوع طوال فترة مهرجان العلمين الجديدة، عدة سهرات خاصة تستضيف فيها مجموعة كبيرة من نجوم الفن في حوارات حصرية عن حياتهم الفنية والشخصية.
 
 
    
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق