رسائل مدبولي من مهرجان العلمين الجديدة.. مصر قادرة على جذب السياحة والاستثمارات ودعم الثقافة والشباب والملفات الخدمية للمواطن

الخميس، 01 أغسطس 2024 11:35 ص
رسائل مدبولي من مهرجان العلمين الجديدة.. مصر قادرة على جذب السياحة والاستثمارات ودعم الثقافة والشباب والملفات الخدمية للمواطن

تؤكد تصريحات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، من مهرجان العلمين أثناء جولته التفقدية، أن مهرجان العلمين جزء من قوة الدولة في جذب السياحة والاستثمارات.
 
قال مدبولي خلال مؤتمر صحفي بمدينة العلمين الجديدة، إن هذه النوعية من المهرجانات تُحدث ترويجا لمصر في الخارج بصورة أكثر من رائعة.
 
وأشار إلى أنه يلتقي كبار المسئولين في دول عربية وأجنبية ويتحدثون عن العلمين من واقع ما يرونه من العلمين الجديدة.
 
ولفت إلى أن هذا الأمر يُظهر دور المهرجان والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية كذراع تسويقية لما يتم تنفيذه في مصر، ما يساهم في جذب سياحة واستثمارات.
 
مرحلة ثانية من خدمات المواطن
 
وأعلن رئيس الوزراء، انطلاق المرحلة الثانية من المبادرة الرئاسية "100 مليون صحة"، بعد النجاح الكبير الذي حققته المرحلة الأولى في تحسين الرعاية الصحية وتقديم خدمات طبية متكاملة لملايين المواطنين المصريين.
 
وشدد رئيس الوزراء، على أهمية المبادرة الرئاسية في تحقيق رؤية الدولة المصرية نحو بناء مجتمع صحي وسليم، مؤكدًا أن المرحلة الثانية ستستكمل تقديم الخدمات والرعاية الصحية للمواطنين في مختلف المناطق والمحافظات لزيادة عدد المستفيدين، وذلك من خلال توفير أحدث التقنيات الطبية وتدريب الكوادر الطبية على أعلى مستوى.
 
وأضاف رئيس مجلس الوزراء، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، يولي الملف الصحي اهتمامًا كبيرًا من خلال إطلاق العديد من المبادرات الصحية التي تهتم بالمواطنين من أصحاب الأمراض المزمنة والكشف المبكر عن السرطان والقضاء على فيروس سي بعد أن كان من الفيروسات المستوطنة في مصر.
 
قام الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء بزيارة تفقدية لمهرجان العلمين الجديدة الذى تنظمه الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وصاحبه أشرف سلمان رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وعمرو الفقى الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب للشركة.

مبادرات وطنية وتنمية عمرانية
 
ويأتي مهرجان العلمين الجديدة في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لإطلاق مبادرات وطنية ومنها مهرجان العلمين الجديدة وذلك بهدف تسليط الضوء على التنمية العمرانية التي شهدتها منطقة الساحل الشمالي الغربي بأكملها، وعلى رأسها مدينة العلمين الجديدة، والترويج للسياحة في المدينة وما تتميز به من شواطئ ساحرة ومناخ معتدل معظم أيام السنة، وكذلك الترويج للفرص الاستثمارية بمنطقة الساحل الشمالي الغربي، والتأكيد على دور القوى الناعمة في دعم جهود الدولة للتنمية وتطوير الوجهات السياحية المختلفة.
 
 
وحرصت الشركة المتحدة، على أن تضم أجندة الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، عروضا فنية وثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة تناسب مختلف اهتمامات الزوار، وتستقطب السياح من مختلف الجنسيات.
 
وتشهد نسخة مهرجان العلمين 2024 أكثر من 20 فعالية متنوعة، ما بين عروض مسرحية فنية من إنتاج أشهر المنتجين وببطولة ألمع النجوم الكبار والفنانين الشباب، ومباريات لأساطير ونجوم كرة القدم والسلة والطائرة والبادل تنس.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق