رئيس جامعة العريش: مهرجان العلمين منصة مثالية للشباب المصري لإبراز طاقاتهم وإبداعاتهم

الأربعاء، 31 يوليو 2024 02:08 م
رئيس جامعة العريش: مهرجان العلمين منصة مثالية للشباب المصري لإبراز طاقاتهم وإبداعاتهم
مهرجان العلمين

أعرب الدكتور حسن الدمرداش رئيس جامعة العريش، عن فخره بمشاركة طلابه في مهرجان العلمين الذي وصفه بالحدث الوطني الكبير.
 
وأضاف الدمرداش في بيان اليوم، أن مهرجان العلمين منصة مثالية للشباب المصري لإبراز طاقاتهم وإبداعاتهم، معربا عن أمله في أن تُساهم هذه المشاركة في صقل شخصيات طلابنا وبناء وعيهم وتعزيز روح المبادرة لديهم.
 
 
وأكد أن هذه الفعاليات تأتي في إطار حرص الدولة على تطوير التعليم العالي وتنمية قدرات الشباب؛ بما يتماشى مع أهداف الاستراتيجية الوطنية للتعليم العالي والبحث العلمي ورؤية مصر 2030.
 
توفير جميع الفرص لتطوير قدرات الطلاب
وأشار إلى أن جامعة العريش تحرص دائمًا على توفير جميع الفرص لطلابنا لتطوير قدراتهم ومهاراتهم، مشددا على أن المشاركة في مثل هذه الفعاليات تساهم بشكل كبير في تحقيق هذا الهدف.
 
 
 
مشاركة جامعة العريش في مهرجان العلمين
جدير بالذكر أن جامعة العريش شاركت في فعاليات مهرجان العلمين الجديدة، الذي يقام تحت رعاية وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.
 
 
 
تُمثل مشاركة جامعة العريش في هذا المهرجان فرصة ذهبية لطلابها لعرض مواهبهم وإبداعاتهم في مختلف المجالات، ففي أجواء تنافسية ممتعة، يشارك طلاب الجامعة في العديد من الأنشطة الرياضية والفنية، بما في ذلك خماسي كرة القدم، وكرة الطائرة الشاطئية، والرسم، والتصوير، والأعمال الفنية، والتصميم الإبداعي.
 
وشهد مهرجان العلمين مشاركة واسعة من مختلف الجامعات المصرية، ما يساهم في تعزيز التفاعل بين الطلاب وتبادل الخبرات والمعارف.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق