اختبار جديد لطموحات الفراعنة.. مصر وإسبانيا في مواجهة حاسمة بأولمبياد باريس 2024

الثلاثاء، 30 يوليو 2024 11:07 ص
اختبار جديد لطموحات الفراعنة.. مصر وإسبانيا في مواجهة حاسمة بأولمبياد باريس 2024
أحمد سامي

يستعد منتخب مصر الأولمبي لمواجهة نظيره الإسباني في الرابعة عصر اليوم الثلاثاء، في الجولة الثالثة من أولمبياد باريس 2024، وذلك بعد الفوز في الجولة الماضية على أوزباكستان، المباراة التي جمعت المنتخبين في الجولة الثانية من منافسات الأولمبياد على ملعب دي لابيجيور، انتهت بفوز منتخب مصر بهدف دون رد أحرزه أحمد نبيل كوكا.
 
ويأتي منتخب إسبانيا في مجموعة واحدة مع منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس 2024، للمرة الثانية على التوالي في دورات الألعاب الأولمبية، الجدير بالذكر أن المنتخبين كانا في نفس المجموعة في دورة الألعاب الأولمبية الماضية التي أقيمت في طوكيو عام 2020.
 
في الجولة الثانية من أولمبياد باريس 2024، حقق منتخب مصر الأولمبي الفوز على أوزباكستان بهدف دون رد، وكان قد تعادل سلبياً مع الدومينيكان في المباراة الأولى له في أولمبياد باريس 2024، بينما خسر منتخب أوزباكستان المباراة الأولى من إسبانيا.
 
واجه منتخب مصر الأولمبي نظيره الإسباني في الأولمبياد مرتين من قبل، المرة الأولى كانت في أولمبياد برشلونة عام 1992، حيث وقع منتخب مصر في المجموعة الثانية مع منتخبات قطر وكولومبيا وإسبانيا. في تلك الدورة، خسر المنتخب المصري أمام إسبانيا بنتيجة (2-0) وأنهى المنافسات في المركز الثالث برصيد نقطتين.
 
المواجهة الثانية كانت في أولمبياد طوكيو 2020، حيث وقع منتخب مصر في المجموعة الثالثة مع منتخبات إسبانيا والأرجنتين وأستراليا، انتهت المباراة بين مصر وإسبانيا بالتعادل السلبي.
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة