هل يخطط منتخب مصر الأولمبي للفوز علي إسبانيا وخطف تذكرة التأهل في أولمبياد باريس ؟

الإثنين، 29 يوليو 2024 03:41 م
هل يخطط منتخب مصر الأولمبي للفوز علي إسبانيا وخطف تذكرة التأهل في أولمبياد باريس ؟

استعدادات مكثفة يجريها منتخب مصر الاولمبي بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي، لخوض مباراته المصيرية والحاسمة في مشواره بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، عندما يلتقي بنظيره الإسباني في ختام دور المجموعات.
 

ومن المقرر أن تقام المباراة في الرابعة عصر غداً الثلاثاء، بتوقيت القاهرة.

ويمتلك منتخب مصر الأولمبى في رصيده 4 نقاط يحتل بها المركز الثانى بالمجموعة خلف إسبانيا المتصدر بـ6 نقاط، بينما يقبع منتخب جمهورية الدومينيكان في المركز الثالث بنقطة واحدة ويأتي منتخب أوزبكستان في المركز الرابع والأخيرة بدون أي نقاط.

كان منتخب مصر الاولمبي قد استهل مشواره في الأولمبياد بالتعادل أمام الدومينيكان سلبياً، قبل أن يفوز الفراعنة على منتخب أوزباكستان بهدف نظيف فى المباراة التى جرت بينهما مساء السبت الماضى ضمن منافسات الجولة الثانية من منافسات أولمبياد باريس 2024، على ملعب دي لابيجيور ضمن المجموعة الثالثة من دورة الألعاب الأولمبية.

ويكفى منتخب مصر الأولمبى التعادل أمام اسبانيا فى الجولة الثالثة بالدور الأول لحسم التأهل لربع النهائى، أو الخسارة من إسبانيا على أن تنتهى مباراة أوزباكستان والدومينكان بالتعادل أو فوز أوزباكستان بأى نتيجة.

ويبحث البرازيلي ميكالي عن الخروج بنتيجة إيجابية أمام المنتخب الإسباني دون انتظار نتائج المنافسين، ويستعيد منتخب مصر الأولمبى لاعبه محمود صابر أمام اسبانيا بعد انتهاء الايقاف ،حيث كان قد تعرض للايقاف مباراتين بعد طرده فى نهائى أمم أفريقيا تحت 23 سنة ومن المقرر أن يدفع به ميكالي في  جزء من اللقاء، كما يواصل أحمد سيد زيزو مشاركته مع الفراعنة بعد انتهاء أزمة استبداله في اللقاء الماضي أمام أوزباكستان.

 



 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق