«حياة كريمة» تطلق مرحلة مرحلة جديدة من مبادرة «سبيل» (فيديو)

الأحد، 28 يوليو 2024 12:08 م
«حياة كريمة» تطلق مرحلة مرحلة جديدة من مبادرة «سبيل» (فيديو)
إيمان محجوب

أطلقت مؤسسة حياة كريمة مرحلة جديدة من مبادرة "سبيل" من خلال توزيع 10 آلاف وجبة ساخنة  فى الأسبوع الأخير من شهر يوليو وذلك فى إطار حملة "إيد واحدة" والتى أطلقتها وزارة التضامن الاجتماعى بالتعاون مع مؤسسة حياة كريمة، والتحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموى والهلال الأحمر المصرى.
 
 
تهدف "سبيل" إلى تقديم الدعم الغذائى وتوزيع وجبات متنوعة فى مختلف المحافظات، وذلك بالتعاون مع مطابخ الجمعيات القاعدية وبمشاركة 40 سيدة من السيدات المعيلات واللاتى تعمل حياة كريمة على تمكينهن اقتصادياً.
 
جدير بالذكر أن مبادرة "سبيل" لمؤسسة حياة كريمة نجحت في توزيع 160 الف وجبة ساخنة على الأسر الاكثر احتياجا خلال النصف الاول من 2024.
 
أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي بالتعاون مع التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي ومؤسسة حياة كريمة والهلال الأحمر المصري إطلاق حملات تنموية شاملة بعنوان "ايد واحدة" اعتبارًا من غدا السبت لخدمة مليون 500 ألف أسرة من الأسر الأكثر احتياجا.
 
وتهدف الحملات توفير الدعم الغذائي والدعم النقدي وتوفير الخدمات الصحية وتقديم البرامج التوعوية، حيث تأتي هذه الحملة كجزء من الاستراتيجية المشتركة والتكامل بين الوزارة ومؤسسات المجتمع المدني لمواجهة التحديات الاقتصادية والاجتماعية وتأكيداً على التزامنا بتحقيق العدالة الاجتماعية وتقديم كافة أنواع الدعم للأسر الأكثر احتياجا.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق