في أولى حلقات برنامج "حد النجوم".. هشام عباس يطل اليوم على جمهوره من مهرجان العلمين

الأحد، 28 يوليو 2024 11:19 ص
في أولى حلقات برنامج "حد النجوم".. هشام عباس يطل اليوم على جمهوره من مهرجان العلمين
ريهام عاطف

يطل مساء اليوم الأحد المطرب هشام عباس على جمهوره في تمام التاسعة، حيث يحل ضيفًا على الإعلامية ريهام السهلي، في أولى حلقات برنامج "حد النجوم" الذي يذاع على شاشات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ليظهر "عباس" بشكل مميز ومختلف خلال المقابلة، التي تشهد حوارًا فنيًّا مثريًّا كما تتضمن فقرة الألعاب الحوارية. 
 
ويتحدث هشام عباس عن مشاركته هذا العام مع نجوم جيل التسعينات في حفلات مهرجان العلمين يوم الخميس المقبل، والتي يقدمها مع النجوم حميد الشاعري وإيهاب توفيق ومحمد فؤاد.
 
هشام عباس
هشام عباس
 
وتأتي الحلقة ضمن تغطية قناة "dmc" لفعاليات النسخة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة.
 
ومن المقرر أن تنطلق اليوم الأحد سهرات " حد النجوم " من قلب مهرجان العلمين الجديدة، حيث يلتقي كبار الإعلاميين مع باقة من كبار نجوم الفن والرياضة في مصر والوطن العربي، وذلك على شاشات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، الحياة و cbc وdmc وon، القنوات الرياضية.
 
وتتناول اللقاءات الحديث مع نجوم الفن والرياضة حول حوارات مشوارهم الممتد وذكرياتهم وأنشطة المهرجان الفنية والرياضية وغيرها، إضافة إلى الهوية المصرية وبناء الإنسان والثقافة وصناعة الوعي وغيرها من الأمور.
 
 
وتقدم السهرة على شاشة dmc الإعلامية ريهام السهلي، فيما تقدمها على شاشة قناة ON، الإعلامية شريهان أبو الحسن، أما الإعلامية منى عبدالغني تقدم السهرة على CBC، فيما تقدم السهرة على شاشة الحياة الإعلامية لبنى عسل.
 
 أما القنوات الرياضية ستكون البداية مع حازم إمام ومحمد فضل ولقاءات مع كبار نجوم كرة القدم والرياضة المصرية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق