صفحة مهرجان العلمين الجديدة تروج لضيف فرقة المصريين: نجم بلاك تيما مفاجأة جميلة لعشاق التسعينات

السبت، 27 يوليو 2024 06:14 م
صفحة مهرجان العلمين الجديدة تروج لضيف فرقة المصريين: نجم بلاك تيما مفاجأة جميلة لعشاق التسعينات

يتطلع عشاق النوستالجيا اليوم إلى حفل الموسيقار هاني شنودة الذي يضيف له طابع شبابي بمشاركة نجم فريق بلاك تيما أمير صلاح الدين، وهو المفاجأة التي روجت لها الصفحة الرسمية لمهرجان العلمين عبر صفحات السوشيال ميديا فيسبوك وإنستجرام.
 
ووصفت الصفحة الرسمية لمهرجان العلمين على فيسبوك، مشاركة نجم فرقة بلاك تيما بأنها المفاجأة الكبرى، عبر منشور كُتب فيه: "استنوا المفاجأة الكبيرة.. لكل عشاق الفن والغنا، الفنان الرائع أمير صلاح الدين هيكون ضيف الليلة المميزة، في حفلة الموسيقار الكبير هاني شنودة وفرقة المصريين، الحفلة هتكون على المسرح الروماني بالمدينة التراثية، ضمن فعاليات النسخة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة 2024، متفوتوش الفرصة واستمتعوا بأمسية مليانة إبداع وذكريات حلوة".
 
ووصفت الصفحة الرسمية لمهرجان العلمين فرقة المصريين بأنها تعيد الذكريات الرائعة لأجيال التسعينات والثمانينات والأجيال التي حضرت بدايات الموسيقار هاني شنودة: "يلا نستعيد ذكرياتنا الجميلة مع فرقة المصريين.. مهرجان العلمين الجديدة 2024 هيرجعنا لأيامنا الجميلة، في حفلتنا النهاردة مع فرقة المصريين، الفريق الـ كلنا حبينا أغانيه زمان وكبرنا واحنا بنسمعها وبنحبها، يلا نغني معاهم ونفتكر ذكرياتنا مع أغانيهم المميزة والجميلة".
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة