مهرجان العلمين الجديدة في أسبوع.. مباراة الأساطير «الأهلي والزمالك» حاربت التعصب وأحمد حسن في نزال «بادل» شرس مع سيد معوض

الجمعة، 26 يوليو 2024 01:54 م
مهرجان العلمين الجديدة في أسبوع.. مباراة الأساطير «الأهلي والزمالك» حاربت التعصب وأحمد حسن في نزال «بادل» شرس مع سيد معوض

طوال الأسبوع الماضي، شهدت فعاليات مهرجان العلمين الجديدة 2024 أنشطة رياضية مختلفة حازت على إعجاب الجمهور وتفاعل معها رواد التواصل الاجتماعي.

أقيمت مباراة قوية للغاية في النسخة الثانية من مهرجان العلمين 2024، ضمن منافسات لعبة البادل بين الصقر أحمد حسن ونجم منتخب مصر السابق، سيد معوض.
 

تحدي البادل بمهرجان العلمينتحدي البادل بمهرجان العلمينتحدي البادل بمهرجان العلمينتحدي البادل بمهرجان العلمينتحدي البادل بمهرجان العلمينأحمد حسن يتحدث عن مهرجان العلمين 2024

تحدث أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق، عن الأجواء المثالية في العلمين، وكيف أن الأجواء ساحرة في مدينة العلمين الجديدة، وكل الأنشطة المثالية والمتنوعة، كما وجه رسالة شكر للقائمين على مهرجان العلمين 2024.

تحدي البادل بمهرجان العلمينبودكاست العلمين «يلا ندردش مع النجوم»

‎استضاف الإعلامي محمد منير، الكابتن أيمن يونس، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، في أولى حلقات البودكاست، وحل كابتن خالد الغندور وزوجته الإعلامية دينا سليم في ثاني حلقة من البودكاست، من ملعب كرة القدم الخماسي بمهرجان العلمين الجديدة 2024.

بودكاست العلمينبودكاست العلمينبودكاست العلمينبودكاست العلميننتيجة مباراة الأساطير ضمن مهرجان العلمين 2024

وانتهت مباراة الأساطير بفوز منتخب الأندية المصرية على أساطير الأهلي والزمالك بخمسة أهداف مقابل أربعة، والتي أقيمت على الملعب الخماسي المطل على البحر في مدينة العلمين ضمن فعاليات مهرجان العلمين، أمس الخميس.

مباراة الأساطيرمباراة الأساطيرمباراة الأساطير

 

افتتح عبد الستار صبري أهداف المباراة بطريقة رائعة بكعب القدم في شباك أمير عبد الحميد، وأحرز حسام حسن الهدف الثاني بعد مراوغته لأحمد حسن قبل نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، سجل حسام حسن الهدف الثالث لمنتخب الأندية، ورد عبد الحليم على أحمد حسام ميدو بهدفين متتاليين ليصبح الفارق هدفا واحدا.

وواصل عبد الستار صبري تألقه وسجل الهدف الرابع بعد مراوغة رائعة لأمير عبد الحميد، ولكن هشام حنفي قلص الفارق بهدف صاروخي لأساطير الأهلي والزمالك.

مباراة الأساطيرمباراة الأساطيرمباراة الأساطير

وعاد تامر بجاتو ليتعادل لأساطير الأهلي والزمالك بالهدف الرابع، إلا أن حسام حسن أضاف الهدف الخامس والثالث له في المباراة، لينتهي اللقاء بفوز منتخب الأندية بنتيجة 5-4.

الهدف من مباراة الأساطير

هذه المباراة التي تنظمها اللجنة المنظمة لمهرجان العلمين الجديدة، جاءت في إطار سعيها الدؤوب لنشر قيم التسامح والوحدة بين جماهير الرياضة المصرية.

مباراة الأساطيرمباراة الأساطير 

ماذا قال حازم إمام عن مباراة الأساطير؟

وقال حازم إمام في تصريحاته لقناة أون تايم سبورتس: "هناك من يقول إننا نجامل، لكني أرى أن هذا حقا يستحق الإشادة، ولذلك أفخر بوجود مدينة العلمين الجديدة وتأسيسها بهذا الشكل المميز".

مباراة الأساطيرمباراة الأساطير

 

وفيما يتعلق بمباراة الأساطير، قال حازم إمام: "أعتقد أن ميدو قد يعيد التفكير في مسألة العودة من الاعتزال بعد أدائه الرائع في مباراة الأساطير. العودة بعد الاعتزال ليست أمرا سهلا".

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة