وزير الشباب والرياضة يشيد بتنظيم مهرجان العلمين الجديدة: حريصون على إتاحة الفرصة لطلاب الجامعات للحضور

الأربعاء، 24 يوليو 2024 09:55 م
وزير الشباب والرياضة يشيد بتنظيم مهرجان العلمين الجديدة: حريصون على إتاحة الفرصة لطلاب الجامعات للحضور
أشرف صبحي

قدم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، على تنظيم مهرجان العلمين الجديدة، موضحاً أن الوزارة حريصة بالتنسيق مع «المتحدة» على إتاحة الفرصة لطلاب الجامعات ومراكز ووزارة الشباب والرياضة لحضور المهرجان.
 
وقال «صبحي» على هامش مؤتمر صحفي بحضور عمرو الفقي الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة، بعد جولة بالمنطقة الشاطئية، إنه سيجري تنظيم رحلات من مراكز الشباب لزيارة مهرجان العلمين والاطلاع على المدينة الجديدة: «المشاركة هتكون كبيرة وللجميع في إطار استراتيجية بناء الإنسان المصري».
 
أكد أنه ستكون هناك مشاركة لواحد من أقوى الدوريات، وهو دوري مراكز شباب مصر، في المهرجان، لافتاً إلى أن الوزارة حريصة على دمج ممارسة الرياضة للصحة مع رياضة البطولة: «نحاول يكون فيه أكبر نسبة تمارس الرياضة».
 
أشار الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، إلى أن مصر أصبحت مركزا دوليا لاستضافة الأحداث العالمية مثل كأس الأمم الأفريقية وبطولة العالم لكرة اليد.
 
وقال إن رؤية الوزارة منذ 2014 وحتى الآن تتمثل في دعم ذوي الاحتياجات الخاصة، موضحاً أن هذه الرؤية تعبر عن حرص الدولة المصرية على بناء الإنسان.
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق