مهرجان العلمين.. كاظم الساهر يتألق في ليلة طربية.. ويؤكد: شراكة المتحدة وهيئة الترفيه حلم للفن العربي

الجمعة، 19 يوليو 2024 08:50 ص
مهرجان العلمين.. كاظم الساهر يتألق في ليلة طربية.. ويؤكد: شراكة المتحدة وهيئة الترفيه حلم للفن العربي

ليلة ساحرة قدمها القيصر كاظم الساهر في حفل غنائي ضمن مهرجان العلمين في دورته الثانية، الذي أقيم على مسرح U Arena، وشهد حضور عدد كبير من محبيه. تضمن الحفل تقديم أغنياته الشهيرة والقصائد التي يحبها الجمهور المصري، بالإضافة إلى مجموعة من أغنيات ألبومه الأخير.
 
وفي حوار مع الإعلامية جومانا ماهر، تحدث كاظم الساهر عن التطور الكبير الذي شهدته مدينة العلمين، معبرًا عن امتنانه لمصر قائلاً: "شكراً لمصر على تحويل مدينة مزدحمة بالألغام لمدينة ثقافية وفنية تحتضن المبدعين العرب".
 
وأضاف: "مهرجان العلمين ولد عملاقاً، ومسرح الأرينا والتجهيزات الفنية على مستوى عالمي. أشكر المستشار تركي آل الشيخ على التعاون مع الشركة المتحدة في هذا الحفل". وأكد أن الشراكة بين الشركة المتحدة والهيئة العامة للترفيه السعودية هي حلم للفن العربي وشراكة انتظروها طويلاً.
 
وأشاد الجمهور المصري بدوره الكبير في مشواره الفني، حيث قال: "الجمهور المصري له فضل كبير في مسيرتي الفنية، وعلاقتي بهم ممتدة منذ أول حفل لي في القاهرة عام 1995 وحتى اليوم".
 
بدأ الحفل بأغانيه الشهيرة مثل "أحبيني بلا عقد"، و"غالية"، و"عيد وحب"، و"كلك على بعضك حلو"، مما أشعل حماس الجمهور. تفاعل الجمهور بقوة مع أغنية "زيديني عشقاً"، ورددوا كلمات الأغنية مع الساهر.
 
تألق كاظم الساهر في أداء قصيدة "أنا وليلى"، ما جعل الجمهور يهتف "بنحبك يا كاظم". مازح القيصر طفلة طلبت منه أغنية "حافية القدمين"، وقال لها: "ما أحلاكي، عندك كام سنة عشان تطلبي أغني كل القصائد؟". وختم الحفل بأغنية "قولي أحبك"، وتلقى تصفيقًا حارًا من الجمهور.
 
 

حرصت الشركة المتحدة، على أن تضم أجندة الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، عروضا فنية وثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة تناسب مختلف اهتمامات الزوار، وتستقطب سياح من مختلف الجنسيات، ويشهد مهرجان العلمين أكثر من 20 فعالية متنوعة، ما بين عروض مسرحية فنية من إنتاج أشهر المنتجين وببطولة ألمع النجوم الكبار والفنانين الشباب، ومباريات لأساطير ونجوم كرة القدم والسلة والطائرة والبادل تنس، وكذلك مسابقة insomnia للألعاب الرقمية، كما يشهد المهرجان تنظيم فعالية Bites by the sea، وهو حدث ضخم لأفضل الطهاة في مصر بما يسهم في دعم سياحة الطعام لأول مرة في الساحل.

كاظم الساهر يتألق في مهرجان العلمينكاظم الساهر يتألق في مهرجان العلمين
 

 

جمهور حفل كاظم الساخر في مهرجان العلمينجمهور حفل كاظم الساخر في مهرجان العلمين
 

 

القيصركاظم الساهر في مهرجان العلمينالقيصركاظم الساهر في مهرجان العلمين
 

 

النجم كاظم الساهرالنجم كاظم الساهر
 

 

مسرح حفل كاظم الساهر في مهرجان العلمينمسرح حفل كاظم الساهر في مهرجان العلمين
 

 

كاظم الساهر  في مهرجان العلمينكاظم الساهر  في مهرجان العلمين
 

 

كاظم الساهر يطرب جمهور مهرجان العلمينكاظم الساهر يطرب جمهور مهرجان العلمين
 

 

الفنان كاظم الساهر فى مهرجان العلمينالفنان كاظم الساهر فى مهرجان العلمين
 
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة