«التحالف الوطني».. إشادات وجهود قياسية في النصف الأول من 2024

الثلاثاء، 16 يوليو 2024 03:00 م
«التحالف الوطني».. إشادات وجهود قياسية في النصف الأول من 2024

إشادات دولية واسعة حظى بها التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي، نتيجة الجهود التي يقوم بها لتعزيز شبكة الحماية الاجتماعية، ودعم الأسر الأكثر احتياجًا، في مختلف المجالات، بالإضافة إلى دوره الهام في توحيد جهود الجمعيات والمنظمات الأهلية تحت مظلة واحدة، لتقديم الخدمات المجتمعية بشكل أكبر وأكثر تنظيما وانتشارا.
 
ويحرص التحالف الوطني منذ تدشينه على العمل بخطة تهدف إلى تغطية كل أشكال الدعم وضمان الوصول لمستحقيه بكفاءة من خلال مؤسسات المجتمع المدني المشاركة فيه، وتجلى ذلك بقوة في نجاحات قياسية للتحالف الوطني خلال النصف الأول من عام 2024 بهدف الوصول للتنمية المستدامة، وهو ما انعكس على تصريحات المنسق المقيم للأمم المتحدة في مصر، إلينا بانوفا، والتي أشادت بجهود التحالف خلال لقائها بالسفيرة نبيلة مكرم، رئيس الأمانة الفنية للتحالف الوطني والتي أكدت على أهمية الدور الذي يلعبه التحالف الوطني في دعم جهود التنمية في مصر.
 
وكانت أكدت السفيرة نبيلة مكرم على حرص التحالف، تعزيز الشراكة مع الأمم المتحدة، مشيرة إلى أن هذه الشراكة تمثل إضافة قيمة كبيرة لأعمال التحالف، وتساهم في تحقيق أهدافه الاستراتيجية. وأوضحت أن التحالف يرحب بجميع أشكال التعاون مع الأمم المتحدة، سواء على المستوى الفني أو المالي أو في مجال تبادل الخبرات.
 
وعلى مدار الـ 6 أشهر الأولى من عام 2024، كان للتحالف الوطني إنجازاته المميزة، والتي تُجسّد التزامه الراسخ بتحقيق التنمية المستدامة ودعم الفئات الأكثر احتياجًا في مصر، والتي جاءت نتاجًا للجهود التعاونية المثمرة بين مختلف مؤسسات التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، والتعاون الوثيق مع الجهات الحكومية والقطاع الخاص والمجتمع المدني.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق