تحت شعار «حياة كريمة».. قافلة طبية لتقديم خدمات الكشف والعلاج المجاني بالإسماعيلية

الثلاثاء، 16 يوليو 2024 01:58 م
تحت شعار «حياة كريمة».. قافلة طبية لتقديم خدمات الكشف والعلاج المجاني بالإسماعيلية
أرشيفية

أطلقت مديرية الصحة بمحافظة الإسماعيلية، اليوم الثلاثاء، قافلة طبية لتوقيع الكشف الطبي وصرف العلاج بالمجان، لأهالي قرية أبوصوير، ضمن أعمال مبادرة «حياة كريمة» بقطاع الصحة.

وتفقدت الدكتورة ريم مصطفى، وكيل وزارة الصحة بالإسماعيلية، أعمال القافلة، بمركز شباب شعيب، بإدارة أبو صوير الصحية، للوقوف على مدى جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

وقالت الدكتورة ريم مصطفى وكيل وزارة الصحة بالإسماعيلية، إن إجمالى تردد المواطنين خلال اليوم الأول بلغ 466 مواطن من خلال 7عيادات تخصصية (الجراحة ،باطنة ،نسا ،أطفال ،أسنان ، تنظيم أسرة، أمراض مزمنة)، بالإضافة إلى خدمات الأشعة والفحوصات المعملية ،التثقيف الصحى ،وصرف الأدوية المجانية من صيدلية القافلة المتواجد بها قائمة متنوعة من الأدوية اللازمة لجميع التخصصات الموجودة بالقافلة.,.
 
وأشارت الدكتورة بثينة بركات منسق القوافل، إلى أن التردد على القافلة اليوم كان على جميع التخصصات الطبية، حيث استقبلت عدد 132 مواطنًا بعيادة الباطنة و78 مواطنًا بالجراحة ،و25 سيدة بعيادة النساء أما عيادة تنظيم الأسرة استقبلت 22 سيدة و142 حالةً بعيادة الأطفال، كما استقبلت عيادة الكشف المبكر عن أمراض الضغط والسكر 37 حالةً، واستقبلت 29 حالة بعيادة الأسنان.
 
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة