بالصور.. مهرجان العلمين لحظة بلحظة.. علم فلسطين يرفرف وألتراس محمد منير يرفعون لافتة "يا اللى إنت حبك حرية" قبل حفله

الجمعة، 12 يوليو 2024 11:11 م
بالصور.. مهرجان العلمين لحظة بلحظة.. علم فلسطين يرفرف وألتراس محمد منير يرفعون لافتة "يا اللى إنت حبك حرية" قبل حفله

تجمع جمهور كبير من محبي "الملك" محمد منير لحضور حفله في مهرجان العلمين بمدينة العلمين الجديدة. وكالعادة، جلب الحفل العديد من المفاجآت المثيرة، مع رفع الجماهير لافتات بأغاني منير، من بينها "حبك حرية". يُعد هذا الحفل أولى الحفلات الغنائية في المهرجان، الذي سيستمر حتى الأسبوع الأول من سبتمبر.
 
ألتراس منير كانوا مستعدين تماماً، حيث جلبوا الدفوف والصور، كما زُينت ساحة U ARENA، مقر الحفل، بعلم فلسطين.
 
مهرجان العلمين 4
 
تأتي هذه الفعالية ضمن استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لإطلاق مبادرات وطنية مثل مهرجان العلمين الجديدة، وذلك بهدف تسليط الضوء على التنمية العمرانية التي شهدتها منطقة الساحل الشمالي الغربي، ومدينة العلمين الجديدة خصوصاً. كما يهدف المهرجان إلى الترويج للسياحة في المدينة، والاستثمار في المنطقة، مع التأكيد على دور القوى الناعمة في دعم جهود الدولة للتنمية وتطوير الوجهات السياحية.
 
تضمنت أجندة الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة عروضاً فنية وثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة تناسب مختلف اهتمامات الزوار، وتجذب السياح من مختلف الجنسيات. من المقرر أن تشهد نسخة 2024 أكثر من 20 فعالية متنوعة، بما في ذلك عروض مسرحية فنية من إنتاج أشهر المنتجين وبطولة ألمع النجوم، ومباريات لأساطير ونجوم كرة القدم والسلة والطائرة والبادل تنس، بالإضافة إلى مسابقة insomnia للألعاب الرقمية، وفعالية Bites by the sea التي تعرض مهارات أفضل الطهاة في مصر لدعم سياحة الطعام.
 
ستشهد الدورة الثانية العديد من الفعاليات الجديدة، ما يعكس التطوير المستمر في خريطة المهرجان. تشمل هذه الفعاليات قائمة من المسرحيات مثل "فيلم رومانسي"، "الستات عايزة إيه"، "الشهرة"، "حدوتة بعد النوم"، "بولك روج"، "دكان أحلام"، و"السندباد".
 
وفيما يتعلق بالحفلات الغنائية، سيحيي القيصر كاظم الساهر حفلاً يوم 18 يوليو، ويقدم تامر حسني حفلاً يوم 26 يوليو، وأمير الغناء العربي هاني شاكر حفله يوم 1 أغسطس، ورامي جمال يوم 2 أغسطس. الموسيقار عمر خيرت سيقدم حفله يوم 2 أغسطس، وعمرو دياب يوم 9 أغسطس، وحمزة نمرة ومسار إجباري يوم 16 أغسطس، وسعاد ماسي يوم 16 أغسطس، وفريق كايروكي يوم 23 أغسطس، ويختتم ويجز المهرجان بحفله يوم 30 أغسطس.
 
مهرجان العلمين 1
مهرجان العلمين 2
مهرجان العلمين 3
مهرجان العلمين 4
مهرجان العلمين 5

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق