وزير العمل يستقبل عَامّلين اثنين من العمالة غير المنتظمة ويستجيب لطلبهما (فيديو)

الأربعاء، 10 يوليو 2024 04:07 م
وزير العمل يستقبل عَامّلين اثنين من العمالة غير المنتظمة ويستجيب لطلبهما (فيديو)

استجاب محمد جبران وزير العمل إلى شكوى عَامِلين اثنين، من العمالة غير المنتظمة، واستقبلهما داخل مكتبه بالعاصمة الإدارية صباح اليوم الأربعاء، وتنفيذ مطالبهما كافة، بضمهما لمنظومة العمالة غير المنتظمة بالوزارة، للاستفادة من 6 منح سنوية، ومنح خاصة، كذلك الرعاية الصحية والطبية.
 
وقال الوزير إنه شاهد فيديو للعاملين الاثنين، على مواقع "السوشيال ميديا"، قبل توليه حقيبة الوزارة بأيام قليلة، يطلبان فيه شمولهما بالرعاية والحماية من الحكومة، وعندما اختارته القيادة السياسية لهذه المهمة الوطنية قام بالبحث عن وسائل التواصل معهما ،حتى حدث هذا اللقاء داخل مقر الوزارة.
 
وأوضح الوزير أن ثقافة "الجمهورية الجديدة" احترام المواطن المصري ،وتقديم الخدمات له بشكل لائق وكريم، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وتوجهات الحكومة الجديدة برئاسة دولة رئيس مجلس الوزراء د. مصطفى مدبولي ".
 
 
وقال إنه وجه كافة المديريات والإدارات المُختصة بتكثيف الجهود للتوسع في قاعدة بيانات العمالة غير المنتظمة، ووصول الدعم والحماية والرعاية للمستحقين، موضحًا أن ذلك اهتمام مباشر من الرئيس السيسي.
 
وبحسب بيان صحفي فإن العاملين الاثنين هما: سيد عفيفي حسين بحيري "55 سنة"، من عزبة أبو باشا بمركز بنها قليوبية، يعمل في مبيض محارة، ولديه 3 أبناء، والحاج محمد عبدالخالق عوض منتصر "53 سنة" من كفر أبو زكري بمركز بنها قليوبية "مبيض محارة" ولديه 4 أبناء.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة