لجنة مناقشة برنامج الحكومة بالنواب: دراسة مكثفة للبرنامج الأيام المقبلة

الإثنين، 08 يوليو 2024 10:24 م
لجنة مناقشة برنامج الحكومة بالنواب: دراسة مكثفة للبرنامج الأيام المقبلة

أكدت الدكتورة ندى الفي، عضو لجنة مناقشة برنامج الحكومة بمجلس النواب، أنه بعد إلقاء الدكتور مصطفى مدبولي لبيان وبرنامج الحكومة يعد الهدف للحكومة ومجلس النواب هو تحسين حياة المواطن المصري، موضحة أنه سيتم دراسة البرنامج للوصول به لأفضل حياة يمكن تقديمها للمواطن والتخفيف على المواطن والاهتمام بالصحة والتعليم.
 
وتابعت "الفي"، خلال مداخلة عبر الإنترنت مع الإعلامي أسامة كمال، ببرنامج "مساء دي أم سي"، المُذاع عبر شاشة "دي أم سي"، "نبحث كنواب كيفية الحد من هموم المواطنين"، مؤكدة أن اللجنة التي تناقش الحكومة مكونة من 42 عضو بمجلس النواب، مشددة على أن الـ10 أيام المقبلة ستشهد دراسة مكثفة لبرنامج الحكومة وسيتم تغطية جميع القضايا والسعي لتنمية حقيقة ونمو اقتصادي ودعم البرامج الحكومية ووضع أهداف محددة ووضع مسار زمني وهو الذي سيوضح نجاح أكبر للفترة المقبلة.
 
  
 
ونوهت بأن أهداف الحكومة الجديدة يجب أن تكون محددة ومرتبطة بمسار خططي ورؤية، مشيرًا إلى أنه سيتم وضع ملاحظات على كل برنامج والسعي لفتح قنوات بين الحكومة ومجلس النواب، ويتم العمل على الوصول لخطوط نهائية من أجل تحقيق البرنامج.
 
واختتمت حديثها: "سنطلع على برامج الوزارات وسنشارك أيضا في وضع الأهداف، عدد أعضاء اللجنة ممثلين عن كل اللجان الموجودة داخل مجلس النواب وهناك خبرات كبيرة ويمكن الوصول لأهداف واضحة في إطار زمني محدد.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق