مجاور يتفقد المخازن اللوجستية بالعريش.. ويؤكد: سنعمل على ملف المساعدات طبقا لتوجيهات القيادة السياسية

الإثنين، 08 يوليو 2024 03:09 م
مجاور يتفقد المخازن اللوجستية بالعريش.. ويؤكد: سنعمل على ملف المساعدات طبقا لتوجيهات القيادة السياسية
محمد الحر

تفقد اللواء دكتور خالد مجاور، محافظ شمال سيناء، يرافقه اللواء أسامة الغندور، سكرتير عام المحافظة، المخازن اللوجستية الخاصة بالهلال الأحمر المصري بالعريش، بحضور الدكتور خالد زايد، رئيس مجلس إدارة الهلال الأحمر المصري، بشمال سيناء وأعضاء مجلس الإدارة.
 
واستمع المحافظ إلى شرح مفصل من أعضاء مجلس الإدارة والمتطوعين، حول آلية استقبال المساعدات الخاصة بغزة، وتكويدها وتخزينها تمهيدًا لإدخالها إلى القطاع بالتنسيق مع مختلف الجهات.
 
ووجه المحافظ الشكر إلى الهلال الأحمر المصري علي الجهود المبذولة في استقبال المساعدات، وإنفاذها لقطاع غزة، مشيرًا إلي أن ملف المساعدات أحد الملفات التي سيعمل عليها خلال الفترة المقبلة طبقًا لتوجيهات القيادة السياسية.
م
ن جانبه أكد العميد أسامة الغندور، سكرتير عام المحافظة، أن المساعدات التي تصل شمال سيناء، مقدمة من عدة جهات ومؤسسات مصرية وعدد من الدول العربية والأجنبية والمنظمات، لافتًا إلي أن معظم المساعدات التي تم إدخالها الي قطاع غزة مصرية.
 
وأشار الدكتور خالد زايد، أن المساعدات الخاصة بغزة، تصل عن طريق الشاحنات برًا أو عن طريق السفن بحرًا أو عن طريق الطائرات جوًا، حيث يقوم الهلال الأحمر باستلامها وتخزينها وإدخالها للقطاع تباعًا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق