رئيس «دينية النواب»: نحتاج إلى خطط مبتكرة خارج الصندوق للعمل الحكومي (فيديو)

الإثنين، 08 يوليو 2024 02:14 م
رئيس «دينية النواب»: نحتاج إلى خطط مبتكرة خارج الصندوق للعمل الحكومي (فيديو)

قال الدكتور على جمعة رئيس لجنة الشؤون الدينية فى مجلس النواب، إن الحكومة الجديدة دفعة جديدة للعمل ونوجه الشكر إلى الحكومة السابقة، متابعا: "فى أمل كبير لوضع خطة مناسبة واقعية من أجل البدء فى الجمهورية الجديدة".
 
وأضاف الشيخ على جمعة خلال تصريحات خاصة لـ"اكسترا نيوز": "نعيش عصرا مختلفا وإدراك الوقائع ونحتاج إلى خطط مبتكرة خارج الصندوق للعمل الحكومى خلال الفترة المقبلة وأن الحكومة تضع خطة واقعية متكاملة من أجل ضبط الأسعار والرقابة على الأسواق والاهتمام بالصحة والتعليم والبحث العلمى والتكافل الاجتماعى ومناحى الحياة المختلفة والمتعددة".
 
وتشهد الجلسة العامة لمجلس النواب إلقاء الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء بيانا عن برنامج الحكومة الجديدة التى حلفت اليمين أمام رئيس الجمهورية الأسبوع الماضي.
 
ومن المقرر أن يسلم الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الحكومة برنامج الحكومة الجديدة كاملا لرئيس مجلس النواب المستشار حنفى جبالي.
 
وأدت الحكومة الجديدة اليمين الدستورية أمام الرئيس عبدالفتاح السيسى يوم الأربعاء الماضى، وطبقا للمدة 146 من الدستور فإن مجلس النواب بعد أن يستمع إلى برنامج الحكومة سيقوم بإحالته إلى لجنة خاصة لدراسته وتقديم تقرير عنه يعرض على الجلسة العامة خلال 10 أيام لمناقشته.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة