مسلسل «سقطات» محمد رمضان مستمر.. صفع شابا على وجهه وتلقى الرد سريعًا (فيديو)

الإثنين، 08 يوليو 2024 01:51 م
مسلسل «سقطات» محمد رمضان مستمر..  صفع شابا على وجهه وتلقى الرد سريعًا (فيديو)
محمد رمضان يصفع شابا على وجهه

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للفنان محمد رمضان وهو يتشاجر مع شاب ويصفعه بالقلم.
 
وبين الفيديو أن تجمهر معجبين حول الفنان محمد رمضان من عدد من محبيه خلال تواجده في الساحل الشمالي، وبدأوا في التقاط صور معه، ثم فجأة يتجه رمضان إلى شاب ويطلب منه أن يظهر هاتفه المحمول.
 
 
وظهر الشاب يحاول إقناع محمد رمضان إنه سيعطيه الهاتف، ثم انفعل محمد رمضان عليه وضربه بالقلم، ثم حاول الشاب رد الصفعة لمحمد رمضان.
 
ولم يظهر محمد رمضان أو يعلق على الفيديو حتى الآن.
 

سقطات محمد رمضان

واجه محمد رمضان سقطات أثارت جدلاً واسعا منها عام 2019، عندما نشر محمد رمضان مقطع فيديو يظهر فيه في قمرة قيادة طائرة يقودها الطيار أشرف أبو اليسر، مما أدى إلى إيقاف الطيار عن العمل بشكل دائم، وتصاعدت القضية وتسببت في جدل واسع، حيث قاضى الطيار رمضان وحصل على تعويض مالي.
 
وفي عام 2020، أثار جدلاً كبيراً بعدما انتشرت صور له مع فنان إسرائيلي خلال زيارة له إلى دبي، وواجه انتقادات شديدة واتهم بالتطبيع مع إسرائيل، مما أدى لتجميد عضويته في نقابة المهن التمثيلية لفترة مؤقتة.
 
أما عن أغاني الفنان فينتقده الكثير ومنها "نمبر وان" و"الملك" والتي أثارت انتقادات بسبب كلماتها وأدائها، حيث اعتبرها البعض مروجة للغرور والتمجيد الذاتي.
 
واجه محمد رمضان عدة مشكلات قانونية، منها دعاوى قضائية تتعلق بالتعدي على حقوق الملكية الفكرية واستخدام عناوين وأفكار من دون إذن.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق