الأرصاد الجوية تكشف تفاصيل حالة الطقس من اليوم حتى السبت المقبل .. اعرف التفاصيل

الإثنين، 08 يوليو 2024 12:03 م
الأرصاد الجوية تكشف تفاصيل حالة الطقس من اليوم حتى السبت المقبل .. اعرف التفاصيل

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس من اليوم الإثنين 8 يوليو حتى السبت 13 يوليو، حيث تشهد هذه الفترة طقسا شديد الحرارة وبداية ارتفاع فى درجات الحرارة .

وتنشر " صوت الأمة " تفاصيل حالة الطقس خلال هذه الفترة، كما يلى:-

- طقس شديدة الحرارة رطب نهارا على أغلب الأنحاء، حار رطب على السواحل الشمالية،  مائل للحرارة رطب ليلاً على أغلب الأنحاء، معتدل الحرارة رطب على السواحل الشمالية.

- رياح معتدلة تنشط أحيانا على أغلب الأنحاء .

- ارتفاع طفيف وتدريجى فى درجات الحرارة بقيم تتراوح من 2: 3 درجات على أغلب الأنحاء اعتبارا من غدا الثلاثاء 9 يوليو .

ويشهد اليوم الإثنين، طقسا شديد الحرارة رطب نهارا على أغلب الأنحاء، حار رطب على السواحل الشمالية،  مائل للحرارة رطب ليلاً على أغلب الأنحاء، معتدل الحرارة رطب على السواحل الشمالية.

ومتوقع اليوم أن يشهد استمرار ارتفاع فى نسب الرطوبة يزيد من الإحساس بحرارة الطقس عن المتوقع بقيم تتراوح من 2: 3 درجات.

ومتوقع اليوم نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى ومدن القناة والسواحل الشمالية الغربية والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء.

وبالنسبة لدرجات الحرارة اليوم الإثنين : القاهرة العظمى 36 درجة والصغرى 26، والإسكندرية العظمى 32 والصغرى 22، ومطروح العظمى 31 درجة والصغرى 23، وسوهاج العظمى 38 درجة والصغرى 25، وقنا العظمى 41 درجة والصغرى 27، وأسوان العظمى 42 درجة والصغرى 28.

 

 

 
 
00:00
PreviousPlayNext
 
00:00 / 01:41
Mute
Fullscreen
Copy video url
Play / Pause
Mute / Unmute
Report a problem
Language
Share
Vidverto Player
لفت إلى أن مصر نواصل تقديم الدعم الكامل للفلسطينيين في قطاع غزة، موضحا أن لا بديل لأونروا في غزة فهي الوكالة الوحيدة التي لديها مراكز توزيع للمساعدات بالقطاع، لافتا إلى أن المستشفيات المصرية تستقبل عديدا من المصابين الفلسطينيين من قطاع غزة.

 

بدوره، أكد المفوض العام للأونروا فيليب لازاريني أن مؤسسات الأونروا في غزة كانت هدفا للعمليات العسكرية الإسرائيلية منذ بدء الحرب، لافتا إلى أنه لا يوجد مكان آمن في غزة ويجب وقف إطلاق النار في أقرب وقت ممكن، مشيرا إلى قتل 2000 موظف أممي في غزة في الحرب الدائرة حتى الآن.

أشار لازاريني إلى أن الوكالة تتعرض لحملة تستهدف تفكيكها وتقويض دورها في قطاع غزة، مؤكدا أن 250 ألف فلسطيني نزحوا من خان يونس هذا الأسبوع في ظل عدم وجود مكان آمن بقطاع غزة، مضيفا: جيل بأكمله قد يحرم من التعليم في قطاع غزة بعد تدمير معظم المدارس.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة

مهرجان العلمين.. "حدوتة مصرية"

مهرجان العلمين.. "حدوتة مصرية"

الجمعة، 19 يوليو 2024 06:00 ص