قصواء الخلالى: ملف التعليم الأهم والأخطر فى أى بلد بالعالم ونريد تطويره

الأحد، 07 يوليو 2024 11:40 م
قصواء الخلالى: ملف التعليم الأهم والأخطر فى أى بلد بالعالم ونريد تطويره

علقت الإعلامية قصواء الخلالي، على التساؤلات البرلماينة الرسمية المتعلقة بالشهادات العلمية لوزير التربية والتعليم، مشيرة إلى أنه من المنتظر رد من الحكومة على تلك التساؤلات، مؤكدة أنه لن يحدث تجاوز للأمر وستكون هناك وقفة، وهي وقفة مفيدة بالنسبة لنا لإزالة أي رواسب، للتأكيد من الأمور وتحري المعلومات المدققة.
 
وأضافت الخلالي، خلال تقديمها برنامج في المساء مع قصواء المذاع على سي بي سي،  أن ملف التعليم هو الأهم والأخطر في أي بلد وأي مكان في العالم، ونريد تطور في هذا الملف، وهذا أمر صحيح لكن البداية الصحيحة لا تحمل لغط ولا تحمل تساؤلات مثيرة، ولا أن يكون هناك مساحات تشكيك وريبة خصوصا في ملف تربوي يمتد لامن القومي والأخلاقي.
 
وأضافت أنه من غير المنطقي أن تكون هناك شوائب في هذا الملف، وأتوقع أنه يكون هناك رد واضح جلي لا يحتمل أي تفسيرات أخرى على التساؤلات المطروحة، خاصة وأنها تساؤلات نواب الأمة الذين يمثلون عموم المصريين، وهو تساؤل دستوري.
 
واختتمت: "نمنتى أن تكون الإجابة في صالحنا جميعًا، وفي إطار تحملنا جمعًا لمسؤوليتنا.. اعتدنا أن هناك مساحة من التواصل والإجابات التي تحمل كثير من المنطق في الأشهر الماضية من قبل رئيس الحكومة، وننتظر مثل تلك المساحة فيما يرتبط بهذا الموقف".
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة