أحمد المسلمانى: نتنياهو يزايد على جرائم شارون فى غزة

الأحد، 07 يوليو 2024 09:32 م
أحمد المسلمانى: نتنياهو يزايد على جرائم شارون فى غزة

سلط برنامج الطبعة الأولى، المذاع على قناة الحياة، الضوء على "إنهم يزايدون على ارئيل شارون"، حيث قال الإعلامى أحمد المسلمانى، مقدم البرنامج، شارون مجرم الحرب الإسرائيلى الذى كان رئيس وزراء إسرائيل وقام بجرائم كثيرة فى فلسطين، ولكن جاء فى 2005 وقرر الخروج من غزة تماما ويهد المستوطنات الإسرائيلية فى غزة ويسلم القطاع للفلسطينيين.
 
وأضاف أحمد المسلمانى، أن نتنياهو يزايد على ارئيل شارون والأخير انسحب بعد الفشل فى غزة وهدم المستوطنات التى كانت بها، لكن نتنهياهو يريد أن يستكمل احتلال غزة ويبنى مستوطنات فيها، وعندما تسأله ماذا تفعل يقول :انا ضد أوسلو وضد قيام دولة فلسطينية، وبحاول أساعد الفلسطينيين للتخلص من حماس وبعدها سأعيدهم سالمين إلى الشمال والوسط فى غزة.
 
وأشار أحمد المسلمانى إلى أن كلام نتنياهو يدعو للدهشة وصفر منطق وصفر قيم سياسية وصفر قانون دولى، وهو مستمر فى ذلك رغم أن خطابه منكشف عالميا، إذا فهذه الحكومة تزايد على ارئيل شارون ويصلوا لمستوى غير مسبوق من العداء للشعب الفلسطينى والقيم الإنسانية والقانون الدولى.
 
وأوضح أحمد المسلمانى أنه على مدار الوقت من الحرب على قطاع غزة نرى جرائم متنوعة وهناك إبداع فى الجريمة ومخالفة القانون الدولى والفحش فى هذه الحرب الإجرامية على الشعب الفلسطينى.
 
 
 
 
 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة