مهرجان العلمين يشهد طفرة كبيرة في دورته الثانية: فعاليات متنوعة ومفاجآت عديدة

الإثنين، 08 يوليو 2024 07:00 ص
مهرجان العلمين يشهد طفرة كبيرة في دورته الثانية: فعاليات متنوعة ومفاجآت عديدة

تنطلق الدورة الثانية من مهرجان العلمين في 11 يوليو وتستمر حتى 30 أغسطس، بمفاجآت عديدة تقدمها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية. يشمل المهرجان هذا العام مجموعة من الحفلات الغنائية، دعم مواهب الأطفال، عروض مسرحية لكبار النجوم، وأنشطة رياضية.
 
تشهد الدورة الثانية فعاليات تُقام للمرة الأولى، مما يعكس التطور المستمر في خريطة المهرجان. يُقدم مهرجان العلمين هذا العام قائمة مسرحيات جديدة تتضمن 6 عروض من أبطال شباب و3 مسرحيات من موسم الرياض، منها "فيلم رومانسي"، "الستات عايزة إيه"، "الشهرة"، "حدوتة بعد النوم"، "بولك روج"، "دكان أحلام"، ومسرحية "السندباد" من موسم الرياض.
 
من بين الفعاليات الجديدة، مهرجان للأطفال تحت اسم "نبتة" برئاسة الفنان أحمد أمين، الذي سيقدم ورشًا للحكي، صناعة الرسوم المتحركة، ورواد الأعمال الصغار، بالإضافة إلى ورش لصناعة محتوى الأطفال بمشاركة خبراء مصريين متميزين في هذا المجال.
 
على صعيد الحفلات الغنائية، يفتتح الكينج محمد منير المهرجان بحفل في 12 يوليو، يليه كاظم الساهر في 18 يوليو، تامر حسني في 26 يوليو، أمير الغناء العربي هاني شاكر في 1 أغسطس، رامي جمال في 2 أغسطس، الموسيقار عمر خيرت في 2 أغسطس، عمرو دياب في 9 أغسطس، حمزة نمرة في 16 أغسطس، مسار إجباري في 16 أغسطس، سعاد ماسي في 16 أغسطس، فريق كايروكي في 23 أغسطس، ويختتم ويجز المهرجان في 30 أغسطس.
 
يخصص المهرجان 60% من أرباحه لصالح فلسطين، كما أعلنت إدارة المهرجان. شهد الموسم الأول من مهرجان العلمين مشاركة عدد كبير من نجوم الغناء في الوطن العربي، منهم محمد منير، راغب علامة، أحمد سعد، نانسي عجرم، عمر خيرت، مدحت صالح، حميد الشاعري، إليسا، تامر عاشور، ويجز، حكيم، فرقة كايروكي، كارول سماحة، بهاء سلطان، رضا البحراوي، مسلم، وشارموفرز.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة