وزارة التضامن: 1109 أجهزة تعويضية وسماعة طبية لذوى الهمم ضمن جهود التحالف الوطنى بالدقهلية

الجمعة، 05 يوليو 2024 11:46 ص
وزارة التضامن: 1109 أجهزة تعويضية وسماعة طبية لذوى الهمم ضمن جهود التحالف الوطنى بالدقهلية

أعلن الدكتور وائل عبد العزيز، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالدقهلية عن تسليم 1109 جهاز تعويضي، وسماعة طبية على مستوى قرى ومراكز محافظة الدقهلية من قبل جمعية الأورمان عضو التحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموى، في إطار تقديم خدماتها فى المجال الطبي؛ لمساعدة ذوي الهمم من غير القادرين، ورفع المعاناة عنهم.
 
جاء ذلك  فى إطار الدعم المتواصل الذي تقدمه الدولة المصرية لذوي الهمم من أجل توفير فرص تضمن لهم الرعاية الصحية، والعمل، وتأمين الدخل الكافي لهم والمشاركة في المجتمع بشكل لائق وإنساني.
 
 
 
وأكد اللواء ممدوح شعبان، مدير عام الأورمان، أن تسليم الاجهزة التعويضية، والأطراف الصناعية بمثابة مشروع تنموي للارتقاء بقدرات الفرد المعاق من كل نواحي الحياة، حتى يصبح شخصاً سوياً مثل الآخرين في مجال عمله، وعلاقاته الإجتماعية، ورفع الروح المعنوية، وتحمل المسئولية دون أن يكون عبئًا على الآخرين.
 
وأشار إلى أن الدعم الكبير الذي تقدمه الأورمان يأتي فى إطار جهود الجمعية لدعم منظومة العمل الأهلي، والمجتمعي في الدقهلية، وفي المناطق الأكثر احتياجاً، وخاصة العزب، والنجوع، وضمن مساهمات الجمعية الفاعلة في الإرتقاء بمستوى الخدمات التي تقدمها على مستوى المحافظة.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق