مهرجان العلمين يضيف قسما للترفيه المسرحي في دورته الثانية.. 9 مسرحيات لأبطال شباب و3 من موسم الرياض

الجمعة، 05 يوليو 2024 10:15 ص
مهرجان العلمين يضيف قسما للترفيه المسرحي في دورته الثانية.. 9 مسرحيات لأبطال شباب و3 من موسم الرياض

أعلن عن برنامج الدورة الثانية من مهرجان العلمين، الذي سيقام في الفترة من 11 يوليو إلى 30 أغسطس. وهذه الدورة تشمل إضافة فعاليات ترفيهية مسرحية جديدة، حيث سيتم عرض 6 مسرحيات من بطولة شباب بالإضافة إلى 3 مسرحيات من موسم الرياض.
 
المهرجان كشف عن أسماء المسرحيات التي سيتم عرضها هذا العام وهي: "فيلم رومانسي"، "الستات عايزة إيه"، "الشهرة"، "حدوتة بعد النوم"، "بولك روج"، و"دكان أحلام". بالإضافة إلى ذلك، سيتم عرض ثلاث مسرحيات من موسم الرياض، أبرزها مسرحية "السندباد".
 
مسرحية "السندباد" من بطولة كريم عبد العزيز ونيللي كريم ومصطفى خاطر وبيومي فؤاد وشيماء سيف، وستعرض لمدة ثلاث ليالٍ أيام الخميس 22 والجمعة 23 والسبت 24 أغسطس. تدور أحداثها في إطار فانتازي حول عمر أبو الهول الذي يجد قلادة سحرية تعيده إلى زمن السندباد، فيقرر أن يعيش حياة المغامرات والبطولات.
 
146923-السندباد
 
المسرحية الثانية من موسم الرياض هي "التليفزيون"، بطولة حسن الرداد وإيمي سمير غانم وأوس أوس ومحمود حافظ وبدرية طلبة وسليمان عيد. سيتم عرضها لأول مرة في مهرجان العلمين لمدة ثلاث ليالٍ أيام الخميس 8 والجمعة 9 والسبت 10 أغسطس.
 
Capture1\
Capture
 
أما المسرحية الثالثة فهي "عملوها إزاي"، من بطولة كريم محمود عبد العزيز وعائشة بن أحمد وحمدي الميرغني وسليمان عيد، وستعرض لمدة ثلاث ليالٍ أيام الخميس 15 والجمعة 16 والسبت 17 أغسطس.
 
عمرو الفقي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أعلن عن التعاون بين الشركة المتحدة وهيئة الترفيه السعودية في عدة مجالات. هذا التعاون يشمل رعاية هيئة الترفيه وموسم الرياض لثلاث حفلات وأربع مسرحيات في مهرجان العلمين، بينما ترعى الشركة المتحدة مسرحيتين في مهرجان الرياض. هذا التعاون يعد بداية للشراكة مع المهرجانات في المنطقة.
 
المهرجان يحمل شعار "العالم علمين"، ورفع علم فلسطين بجانب العلم المصري على البوستر الخاص بالمهرجان. كما تم تخصيص 60% من أرباح النسخة الثانية لدعم الفلسطينيين

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة