قصواء الخلالي: التعديل الحكومي ضخم وشهدنا صورة محترمة أمام القيادة السياسية

الأربعاء، 03 يوليو 2024 10:46 م
قصواء الخلالي: التعديل الحكومي ضخم وشهدنا صورة محترمة أمام القيادة السياسية

قالت الإعلامية قصواء الخلالي، إن مجمل الأسماء التي تم الإشارة إليها بالأمس في الحقب الوزارية المختلفة، حلفت اليمين الدستورية أمام رئيس الجمهورية في التشكيل الوزاري الجديد.
 
أضافت قصواء الخلالي، في برنامج "المساء مع قصواء" الذي يذاع عبر قناة CBC، أن مصر ليس بها إعلان الأسماء النهائية للتعديلات الحكومية ولكن من المصادر، إلا أن في البلدان الأخرى تكون هناك معلومات مدققة ومؤكدة بسبب المناخ والأوضاع المختلفة ولا سيما الاقتصادية، ولكن بما أننا في ظل ظروف استثنائية فالوضع مختلف.
 
وتابعت قصواء الخلالي: "جاءت الحكومة في الفترات الأخيرة بتعثرات كثيرة جدا، جعلت المصريين في حالة استياء وعدم رضا، وصولا إلى مرحلة الكهرباء المقطوعة والوضع الاقتصادي غير الجيد، ونجحت الحكومة بقيادة الدكتور مصطفى مدبولي أن تحل مشكلتها، وأوجدت مخرج عاجل للحال والتخوفات التي وصلنا إليها بصفقة رأس الحكمة التي فرضت حالة من الاستقرار بمشكلة الدولار".
 
وأكملت: "مع وصول الرئيس إلى فترة رئاسة جديدة وبدء ولاية جديدة، كان من الطبيعي أن يكون هناك حكومة جديدة، وعلى هذا كلف الدكتور مصطفى مدبولي من جديد بأن يكون رئيسا للحكومة، واليوم مصطفى مدبولي استغرق فترة في تسيير الأعمال وتشكيل الحكومة، وجاءت الحكومة بمجموعة من الأسماء في صورة محترمة.. صورة دولة بمراسم عميقة جدا، وكان هناك تعديل ضخم هو الأوسع بالحكومة".
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق