محمد الباز بـ"الحياة اليوم": نحن أمام ثورة حقيقة فى الحكومة المصرية

الأربعاء، 03 يوليو 2024 08:26 م
محمد الباز بـ"الحياة اليوم": نحن أمام ثورة حقيقة فى الحكومة المصرية

قال الإعلامي محمد الباز: "إننا أمام ثورة حقيقية في الحكومة المصرية من خلال أكبر تغيير وزاري تشهده مصر في السنوات الأخيرة"، موضحًا أن هذا الأمر تدركه جيدًا القوى السياسية والعاملين في المجال العام والسياسي، وبين المواطنين المؤيدين والمعارضين والمحايدين.
 
وأضاف الباز، خلال تقديمه برنامج "الحياة اليوم"، عبر قناة "الحياة"، أن حزب "مستقبل وطن" أصدر بيانا جديدا منذ قليل حول تشكيل الحكومة الجديدة، ووجه الحزب من خلاله التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي والشعب المصري والحكومة الجديدة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي؛ لأن هذه الحكومة ضمت الكفاءات وأصحاب الخبرات في كافة التخصصات والمجالات.
 
 
وأوضح أن الدولة المصرية لا يوجد فيها "تأييد على بياض"، فالجميع يطالب بضرورة تحديد أولويات للحكومة الجديدة بأسرع شكل ممكن، لافتا إلى أن إن مؤسسة حياة كريمة أصدرت بيانا منذ قليل، الذي تقدمت من خلاله بالتهنئة للقيادة السياسية والشعب المصري بمناسبة تشكيل الحكومة الجديدة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، كما أكدت المؤسسة ثقتها الكاملة في قدرة الحكومة الجديدة على مواصلة مسيرة التنمية والبناء، بالإضافة إلى تحقيق طموحات الشعب المصري في حياة كريمة.
 
وأشار أيضًا إلى بيان التحالف الوطني للعمل الأهلي، الذي وجه التهنئة للمستشار محمود فوزي لتقلده منصب وزير المجالس النيابية والقانونية والتواصل السياسي.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة