"اكسترا نيوز" تنسف شائعات قائمة "وزراء الجروبات" بدقة المعلومات والتصريحات الحصرية للحكومة الجديدة

الأربعاء، 03 يوليو 2024 04:35 م
"اكسترا نيوز" تنسف شائعات قائمة "وزراء الجروبات" بدقة المعلومات والتصريحات الحصرية للحكومة الجديدة
أرشيفيه
دينا الحسيني

لعبت قناة اكسترا نيوز، على مدار يومين، دورًا احترافيًا فى تغطية التعديل الوزارى وتشكيلات الحكومة الجديدة، ونشرت المعلومات التى تأكدت منها قبل نقلها للمشاهد،  دون انسياق وراء المعلومات المضللة، فى الوقت الذى استمر فيه مروجو الشائعات فى نشر تشكيل وزارى وهمي، وأدرجوا أسماء شخصيات معينة على افتراض أنهم يشغلون منصبا فى الحكومة الجديدة، عبر منصات التواصل الاجتماعي" فيسبوك" و"تويتر" وجروبات "واتساب"، خلافا للحقيقة.

انتشرت كاميرات إكسترا نيوز منذ أيام فى مختلف محافظات مصر من الإسكندرية إلى أسوان والوادى الجديد، ونقلت صوت الشارع ومطالب المواطنين من الحكومة الجديدة والمحافظين دون رتوش، نقلتها كما هي.

وفور الإعلان الرسمى عن الأسماء المرشحة، حرصت القناة الإخبارية المتميزة على نشر السيرة الذاتية لكل مرشح للحكومة من الوزراء ونوابهم والمحافظين ونوابهم.

وأطلعت المشاهدين بالقرارات الجديدة المتعلقة بدمج الوزارات، واستضافت المتخصصين لشرح فوائد الآندماج.

وبعد أداء الوزراء الجدد والمحافظين اليمين الدستورية أمام رئيس الجمهورية، حصلت "إكسترا نيوز"على تصريحات حصرية من الوزراء الجدد.

لتضرب القناة مثالا للاحتراف الإعلامي  وتؤكد على ثوابت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية باحترام قنواتها وإصداراتها ميثاق العمل الإعلامى والصحفى وتقديم الحقيقة للمشاهد والقارئ وأن التحقق من المعلومات أهم بكثير من الآنفراد الإعلامى أو الصحفي.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة