مؤسس كتلة الحوار: ضم الوزارات شئ جيد كنا نبحث عنه وعلى الحكومة أن تعتبر نفسها "الخلاص"

الثلاثاء، 02 يوليو 2024 10:00 م
مؤسس كتلة الحوار: ضم الوزارات شئ جيد كنا نبحث عنه وعلى الحكومة أن تعتبر نفسها "الخلاص"

أكد باسل عادل رئيس ومؤسس كتلة الحوار، أن اختيار الوزراء تأخر كثيرا، لأنه كان هناك قرارا أن يكون اختيار الوزراء مع المحافظين والنواب، وعلينا وضع الأسماء على الترابيزة والعمل على تسكينها وتوزيعها على المناصب التى تستحقها.
 
وأضاف باسل عادل خلال لقاء ببرنامج "الحياة اليوم"، على قناة الحياة، كنا نطالب دائما بحكومة سياسية، واعتبر أن المستشار محمود فوزى هو الشخصية العامة السياسية الوحيدة المنضمة للوزارة، متسائلا هل لا يوجد الحوار الوطنى شخصية حزبية سياسية تأخذ مكان فى الوزارة ويكون لها كرسى؟ .
 
 
تابع باسل عادل، ضم الوزارات شئ جيد كنا نبحث عنه، وزارة الاستثمار كانت متواجدة ثم انتقل الملف الحائر لرئيس الوزراء، ويبدو أن هذا الملف به اشتباكات كثيرة وحله يكون بشكل مختلف.
 
ولفت باسل عادل إلى أنه يجب أن يكون البيان الذى سيلقيه رئيس الوزراء أن يتحدث عن التنمية السياسية وحل مشاكل المواطنين والتحدث عنهم، واتمنى التوفيق للحكومة الجديدة، ورؤية الوزراء الجدد للقضايا المهمة التى تخص كل وزارة، وعلى الحكومة أن توجد السياسات وتصنعها.
 
وأوضح باسل عادل أن هناك وزارات باقية بلا معيار، ويجب أن نعرف لماذا تم استمرار هذا الوزير فى وزارته، ويجب أن تعتبر هذه الحكومة أنها الخلاص.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق