"نبتة".. الأطفال في حضن العلمين

الأربعاء، 03 يوليو 2024 04:30 ص
"نبتة".. الأطفال في حضن العلمين
ريهام عاطف

يعكس مهرجان العلمين 2024 مدي اهتمام الشركة المتحدة للخدمات الأعلامية ،بالأطفال علي وجه الخصوص ، حيث أنطلقت النسخة الثانية من مهرجان العلمين ، وهي تضم تحت مظلتها مجموعة متنوعة من المهرجانات الفرعية، ما بين الموسيقى والمسرح والرياضة والترفيه، ولكن يعد مهرجان " نبتة" الذي تحتضنه العلمين هو الأبرز هذا العام ، حيث يهتم بشكل أكبر بالأطفال والأعمال الفنية الموجهة لهم .
لتأتي كلمة  عمرو الفقى الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لتؤكد ذلك قائلا "السنة دى عندنا "نبتة"  للأطفال وهى من المشاريع اللى إحنا مهتمين بيها بشكل كبير جدا، لأنه ما ينفعش نبقى عاملين مهرجان للعائلة وما فيهوش حاجة للأطفال".
 
وما يعكس أهميه مهرجان "نبتة" الذي يأتي ضمن فاعليات مهرجان العلمين أنه يعد الأول للطفل داخل جمهورية مصر العربية بحسب رئيسه الفنان أحمد أمين ، حيث يغرس نبتة في مدينة العلمين، ووصفه بأنه عمل جبار لبناء مستقبل حقيقي، لأن الأطفال هم مستقبل البلد، وهم من يستطيعون تحقيق التقدم والنمو .
 كما يوجد بالمهرجان لجنة تحكيم مكونة من فئتين الأولى تشمل مجموعة من خبراء صناعة محتوى الطفل والفئة الثانية تتكون من مجموعة من الأطفال القادرين على مناقشة الأعمال المقدمة في هذه الدورة.
ويهتم مهرجان " نبتة " أيضا بصناعة محتوى للأطفال والمراهقين، من خلال العديد من الورش منها ورش للحكي وصناعة الرسوم المتحركة، بالإضافة إلى ورش لصغار رواد الأعمال، بالإضافة إلى ورش صناعة محتوى للأطفال، سيكون بها خبراء من صناعة محتوى الطفل من المصريين الذين تفوقو في هذا المجال داخل مصر أو خارجها"
كما يضم  المهرجان أيضا مسابقة نبتة لمحتوى الأطفال، وسيحصل الفائزين في المسابقات على جوائز بجانب تكريم عدد من رموز صناعة محتوى العائلة وتكريم الأطفال المتفوقين في فئات مختلفة.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة