%60 لصالح دعم فلسطين.. أبرز المشاهد في المؤتمر الصحفي لمهرجان العلمين بدورته الثانية

الثلاثاء، 02 يوليو 2024 11:20 ص
%60 لصالح دعم فلسطين.. أبرز المشاهد في المؤتمر الصحفي لمهرجان العلمين بدورته الثانية
أمل عبد المنعم

أعلنت إدارة مهرجان العلمين تخصيص 60% من أرباح الدورة الثانية من المهرجان لصالح دعم فلسطين، وكانت نشرت الصفحة الخاصة بالمهرجان في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك الملصق الدعائي للمهرجان، والذي تميز بتواجد العلم المصري بجوار علم فلسطين.

وجاء في التعليق على بوستر المهرجان: "نظرًا للظروف والأوضاع الراهنة، قرر مهرجان العلمين أن يُطلق نسخته الثانية بشعار "العالم علمين" رافعًا علم فلسطين الحبيبة ليرفرف حرًا، بعزة وكرامة، إلى جانب العلم المصري".

 

بوستر مهرجان العلمين 2024

وتابعت صفحة المهرجان: "كما قرر المهرجان بتخصيص٦٠٪ من أرباح النسخة الثانية من المهرجان 2024 لدعم أهلنا في فلسطين، بمعنى أن كل عائلة مصرية أو عربية تشارك في أنشطة وفعاليات المهرجان، ستقوم بدعم عائلة فلسطينية".

أبرز التصريحات بـ المؤتمر الصحفي لـ مهرجان العلمين

طلب أشرف سلمان رئيس الشركة "المتحدة" خلال كلمته بـ المؤتمر الصحفي الخاص بافتتاح الدورة الثانية لـ مهرجان العلمين، جميع الحضور بالوقوف دقيقة حدادا على أرواح شهداء غزة.

وأضاف أشرف سلمان أنه تم تخصيص ٦٠% من أرباح المهرجان لأهالي غزة كدعم من الشعب المصري لأهاليهم في غزة.

 

كما حرص رئيس الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على توجيه الشكر لكوادر وشباب الشركة المتحدة على التنظيم المحترف للمهرجان لتقديم صورة مشرفة أمام العالم.

ولفت أشرف سالمان رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة، خلال المؤتمر الصحفى للدورة الثانية من مهرجان العلمين، إلى إن المهرجان له دور رئيسي وهام في الترويج للاستثمار في الساحل الشمالي ودعم التنمية السياحية كمورد هام من أهم موارد الاقتصاد.

 

وقال أشرف سالمان رئيس الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، خلال مؤتمر مهرجان العلمين في دورته الثانية، إن مدينة العلمين أجمل مدن الجيل الرابع باستثمارات أكثر من 185 مليار جنيه، مؤكداً أن مدينة العلمين تتسع لاستقبال أكثر من 3 ملايين شخص بممشى يبلغ 7 كيلو مترات ومناطق ترفيهية سياحية متكاملة.

 

 

كشف عمرو الفقي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة "المتحدة" خلال المؤتمر الصحفي لـ مهرجان العلمين الذي انطلق الأمس الأثنين، عن استهدافه في هذه الدورة ٢ مليون زائر وهو ضعف الرقم الذي حققه المهرجان العام الماضي.

ولفت إلى أن المهرجان سوف يشهد خلال فعالياته أنشطة جديد ومنها مهرجانا للطفل بعنوان " نبته" يترأسه الفنان أحمد أمين، حيث يتضمن مهرجان في دورته الثانية 4 مهرجانات وهم "مهرجان نبته"، و"مهرجان الترفيه"، و"مهرجان الرياضة"، و"مهرجان الطعام"، و"مهرجان الموسيقى والمسرح".

 

محكمين من الأطفال في مهرجان "نبتة"

و قال الفنان أحمد أمين رئيس المهرجان خلال كلمته على هامش فعاليات المؤتمر الصحفي، إن هذا المهرجان هو الأول للطفل داخل جمهورية مصر العربية وسوف يشمل الكثير من الأنشطة.

 

ولفت إلى وجود لجنة تحكيم مكونة من فئتين الأولى تشمل مجموعة من خبراء صناعة محتوى الطفل والفئة الثانية تتكون من مجموعة من الأطفال القادرين على مناقشة الأعمال المقدمة في هذه الدورة.

 

وعلى الجانب الأخر، أعلنت الإعلامية منى عبدالوهاب، المنسقة العامة والمتحدثة الرسمية لمهرجان العلمين، عن قائمة النجوم الذين سيحيون حفلات ضمن الدورة الثانية، لمهرجان العلمين، وتشمل أسماء مثل محمد منير، فرقة كايروكي، سعاد ماسي، وديانا حداد، بالإضافة إلى عدد من الفنانين الآخرين المميزين.

وأعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، عن تخصيص شاطئ عام لخدمة أهالي مدينة العلمين بالتعاون مع وزارة الإسكان ومجلس مدينة العلمين.

 

ما هو موعد انطلاق فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية؟

سوف تنطلق فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية يوم 11 يوليو الجاري و تستمر حتى يوم 30 أغسطس المقبل، والتي تشهد العديد من الفعاليات الفنية والرياضية، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه المهرجان في نسخته الأولى التي أقيمت العام الماضي.

 

من هم أبرز الحاضرين بمؤتمر مهرجان العلمين بدورته الثانية؟

وشهد المؤتمر الخاص بافتتاح الدورة الثانية لمهرجان العلمين، حضور عدد من قيادات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، على رأسهم الدكتور أشرف سالمان، رئيس مجلس إدارة الشركة، وعمرو الفقي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة، والمهندس حسام صالح الرئيس التنفيذي للأعمال بالشركة.

وكان من أبرز الحضور أيضا جمال صلاح، الرئيس التنفيذي لـ pod، والإعلامية منى عبدالوهاب، المتحدث الرسمي باسم المهرجان في دورته الثانية، وأيضًا حضر الفنان أحمد أمين.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق