الأجواء حماسية.. القاهرة الإخبارية تستعرض استعدادات الإعلان عن تفاصيل فعاليات مهرجان العلمين

الإثنين، 01 يوليو 2024 03:43 م
الأجواء حماسية.. القاهرة الإخبارية تستعرض استعدادات الإعلان عن تفاصيل فعاليات مهرجان العلمين

قالت الإعلامية نهى درويش، موفدة قناة "القاهرة الإخبارية" إلى العلمين الجديدة، إنه سيجري إعلان تفاصيل مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية في المؤتمر الصحفي الذي سيعقد في السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

 

وأضافت خلال برنامج "صباح جديد" على قناة "القاهرة الإخبارية"، أنه سيجري الإعلان فيه عن الفعاليات وكل الحفلات سواء الحفلات الغنائية أو المسابقات الرياضية أو العروض الأخرى، مشيرة إلى أن النسخة الأولى من المهرجان حققت نجاحا كبيرا للغاية، كما حضره عددا كبيرا من مختلف دول العالم، ومن المتوقع حضور مليون زائر تقريبا.

وتابعت أنه خلال عام حدثت تطورا كبيرا بالمكان سواء بالمباني أو الممشى السياحي، مشيرة إلى أن السائحين القادمين من اليونان مثلا يكونون في حالة انبهار من الساحل الشمالي، كما أن شواطئ العلمين ليس بها أي أخطار كغيرها من الدول.

وكشف محمد جاد، موفد قناة "القاهرة الإخبارية" إلى العلمين الجديدة، إن الأجواء حماسية للغاية استعدادا لمهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية، فالمدينة التي كانت موطنا للمعارك في الحرب العالمية الثانية أصبحت واحدة من أهم مدن الجيل الرابع وغيرت مفهوم الساحل الشمالي من مجرد وجهة صيفية فقط لمدينة متكاملة.
 
وأضاف، أن المهرجان يأتي بعد صفقة استثمارية كبرى في رأس الحكمة، مشيرا إلى أن عبقرية منطقة العلمين الجديدة أنها على بعد ساعة من مرسى مطروح وساعة من الإسكندرية، وكذلك على بعد ساعتين ونصف من القاهرة، وأكد أنها أصبحت مدينة عالمية تفخر أنها في مصر.
 
ووضعت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية المدن المصرية الجديدة على خريطة المدن الترفيهية والثقافية، بعد إطلاق المتحدة العديد من المهرجانات والفعاليات الترفيهية منها مهرجان العلمين بمدينة العلمين الجديدة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق