نور النبوي يعيش حالة نشاط بين "الريمونتادا"و"6 شهور"

الأحد، 30 يونيو 2024 03:22 م
 نور النبوي يعيش حالة نشاط بين "الريمونتادا"و"6 شهور"
ريهام عاطف

يعيش الفنان الشاب نورالنبوي، حالة نشاط فني خلال الفترة الحالية، حيث يصور أكثر من عمل فني على الصعيد الدرامي والسينمائي، لعرضها خلال الفترة المقبلة.
 
فبعد نجاح الجزء الأول من فيلم " الحريفة"، ينشغل نور النبوي حاليًا، بالتجهيزات الخاصة بالجزء الثاني الذي سيعرض بأسم "الريمونتادا"، للمخرج رؤوف السيد، ويشارك في بطولته عدد من النجوم الشباب، أبرزهم نور إيهاب، أحمد غزي، خالد الذهبي، سليم الترك، ومغني المهرجانات كزبرة، ونجم الكرة السابق أحمد حسام ميدو، تأليف إياد صالح، وإنتاج طارق الجنايني.
 
وكان الجزء الأول من فيلم "الحريفة"، الذي عرض مطلع العام الجاري، حقق نجاحا كبيرا، وأصبح ضمن قائمة أكثر 10 أفلام تحقيقًا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية.
 
download (98)
 
وتدور أحداث الفيلم حول شاب يدعى "ماجد" ويجسد دوره نور النبوي، والذي تجبره الظروف على ترك حياته التي اعتاد عليها، والانتقال من مدرسته الخاصة إلى مدرسة حكومية، فيكتسب بمرور الوقت احترام زملائه بسبب مهارته الكبيرة في كرة القدم، وينضم إلى فريق المدرسة في مسابقة على أمل الفوز بجائزة كبرى.
 
مسلسل 6 شهور 
 
ويستأنف الفنان نور النبوي تصوير مسلسل 6 شهور، الذي تدور أحداثه فى إطار اجتماعي رومانسي لايت ، وهو البطولة المطلقة الأولى للفنان نور النبوى، وبالتالى هو امتداد لما تتبعه منصة  «WATCH IT» فى منح فرصة للفنانين الشباب، كما أنه امتداد لسلسلة الأعمال الناجحة التى تقدمها المنصة بشكل حصرى للجمهور.
 
مسلسل 6 شهور مكون من 10 حلقات من بطولة نور النبوي ونور إيهاب في ثانى تعاون لهما بعد فيلم الحريفة، وهو من تأليف عمرو أبوزيد وأحمد هشام، وإنتاج شركة «أروما» للمنتج تامر مرتضى، بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ومن إخراج مصطفى سولى ، فى أولى تجاربه الإخراجية الدرامية.
 
أخر أعمال نور النبوي 
 
كان الفنان نور النبوي قد شارك مؤخرا خلال رمضان الماضي في بطولة مسلسل إمبراطورية ميم مع والده النجم خالد النبوى، كما شارك في بطولة المسلسل كل من: نشوى مصطفى، وحلا شيحة، وعدد من الفنانين، إخراج محمد سلامة وتأليف محمد سليمان عبد المالك، وإنتاج أروما استديوز.
 
الفنان نور النبوى في إمبراطورية ميم
الفنان نور النبوى في إمبراطورية ميم

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق