أحمد التايب لـ"هنا ماسبيرو": مصر 30 يونيو حققت المعادلة الصعبة

السبت، 29 يونيو 2024 09:51 م
أحمد التايب لـ"هنا ماسبيرو": مصر 30 يونيو حققت المعادلة الصعبة

أكد الكاتب الصحفى أحمد التايب أن مصر 30 يونيو حققت نجاحات على كافة المستويات، ولم تشغل بالملف الأمنى والإرهاب فقط رغم أهمية ذلك، لكنها حرصت كل الحرص على تحقيق تنمية شاملة في كافة القطاعات والمجالات، رغم كل التحديات والظروف التي تواجهها الدولة سواء على صعيد الأمن القومى على الحدود أو الأمن القومى المائى أو على صعيد مواجهة الإرهاب.

وأضاف أحمد التايب خلال لقائه مع الإعلامى عاطف كامل ببرنامج هنا ماسبيرو الذى يذاع على القناة الثانية بالتلفزيون المصرى، أن مصر 30 يونيو حققت عدة معجزات بشهادة كافة المؤسسات المالية الدولية والعالمية، لصمود الاقتصاد المصرى أمام كافة الأزمات، خاصة فى ظل جائحة كورونا، وتحقيقه معدلات نمو غير مسبوقة. 

وأشار إلى أن مصر 30 يونيو اعتمدت على سلاح التنمية وتعزيز القدرات العسكرية لمواجهة الإرهاب لتحقيق الأمن والاستقرار لتثبيت أركان الدولة المصرية والانطلاق نحو مسيرة البناء والتنمية الحقيقية والحديثة على كافة المستويات مرتكزة على دعائم قوية من التلاحم الشعبي والاصطفاف الوطني لمجابهة التحديات وكل الظروف الصعبة.

وتابع، لولا مصر 30 يوينو لتم شق وحدة صف الأمة، ونسيج الوحدة بين المسلمين والمسيحيين عبر الأيديولوجيا المتطرفة والتكفيرية. وأوضح أحمد التايب أن مصر 30 يونيو نجحت فى المزج بين معادلة الأمن والتنمية وترجمتها بشكل عملي على أرض الواقع.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق