مظهر شاهين: شكّلنا جبهة لتوحيد مرشح للثورة ليخوض الانتخابات الرئاسية 2012

السبت، 29 يونيو 2024 01:18 م
مظهر شاهين: شكّلنا جبهة لتوحيد مرشح للثورة ليخوض الانتخابات الرئاسية 2012

قال الشيخ مظهر شاهين، إمام وخطيب مسجد عمر مكرم، شكلنا جبهة لتوحيد مرشح للثورة ليخوض الانتخابات الرئاسية ضد الفريق أحمد شفيق عام 2012.
 
وأضاف الشيخ مظهر شاهين، خلال لقائه ببرنامج "الشاهد" الذي يقدمه الدكتور محمد الباز، عبر قناة extra news، جماعة الإخوان حاولت استقطابي للانضمام لحزب الحرية والعدالة.
وتابع: "شكلنا جبهة لتوحيد مرشح للثورة ليخوض الانتخابات الرئاسية ضد الفريق أحمد شفيق عام 2012، وكان حمدين صباحي رافض وكذلك عبد المنعم أبو الفتوح، وتحدثنا مع الاخوان ورفضوا، وكانت الرؤية أنه يتم الاجتماع والاتفاق علي حمدين صباحي".
 
وقال مظهر شاهين، إنني لم ألتقِ مع الإخوان إلا في ميدان التحرير فقط ولم يجمعني بهم أي جلسة، وكنت رافض انتخابهم كأخوان في الانتخابات الرئاسية الأولى، وشكلنا جلسة مع القوى السياسية تضم 100 رمز من القيادات المدنية من جمال ظهران وعبد الخالف فارق، لتوحيد مرشحي الثورة علي مرشح ضد أحمد شفيق".
 
وذكر، لا أنكر أنني في وقت من الأوقات كنت من المدافعين عن جماعة الإخوان، وكنت أري أن هذا المشروع لابد أن يأخذ فرصته، وأنهم أشخاص طيبين وبتوع ربنا.
 
وتابع: "كنت بقول ياجماعة نسمع من الناس دي شوية طول عمرنا أعداء ليهم، وكان للإخوان أسلوب ناعم في الحديث، وحاولوا استقطابي للانضام لحزب الحرية والعدالة، في حضور عصام العرياني، وكلمته بمناسبة مؤتمر دافس الاقتصادي في الاردن، وكانوا يريدون شخص من الحرية والعدالة".
 
 
 
 
 
 
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق