بمناسبة الاحتفال بذكرى 30 يونيو.. الداخلية تعلن عن تخفيضات خاصة يوم الأحد خلال مبادرة كلنا واحد تحت رعاية رئيس الجمهورية

الخميس، 27 يونيو 2024 02:54 م
بمناسبة الاحتفال بذكرى 30 يونيو.. الداخلية تعلن عن تخفيضات خاصة يوم الأحد خلال مبادرة كلنا واحد تحت رعاية رئيس الجمهورية
كتبت دينا الحسيني

 
فى إطار توجيهات القيادة السياسية لإتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لدعم منظومة الحماية الإجتماعية للمواطنين، وإستمراراً لثوابت إستراتيجية وزارة الداخلية فى تكريس الدور المجتمعى لمنظومة العمل الأمنى من خلال المساهمة فى رفع العبء عن كاهل المواطنين، وبالتنسيق مع كبرى الشركات والكيانات الصناعية والتجارية وأصحاب السلاسل التجارية الكبرى والمطاعم ومحال الحلويات لتوفير منتجاتها المختلفة، وتقديم خدماتها للمواطنين بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق، وبمناسبة الإحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو.
 
 
أعلنت وزارة الداخلية إطلاق فعالية الأحد المقبل، الموافق 30 يونيو الجارى بمناسبة الإحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو، ضمن المرحلة الـ26 من مبادرة "كلنا واحد"، بالتنسيق مع عدد من الشركات والكيانات الصناعية والتجارية الكبرى وعدد من سلاسل المواد الغذائية والمطاعم، لتوفير مختلف السلع والمنتجات الغذائية وغير الغذائية للمواطنين بجودة عالية وبخصومات خاصة إحتفالاً بتلك المناسبة.
 
وتم التنسيق حتى الآن مع عدد (69) مول تجارى، و154 سلسلة مطاعم وكافيهات بإجمالى 939 فرع، 57 سلسلة محل حلويات بإجمالى 473 فرع، 82 سلسلة محل ملابس وأحذية وتجميل بإجمالى 767 فرع، 34 سلسلة محل أجهزة كهربائية وأدوات منزلية وأجهزة المحمول بإجمالى 510 فرع، 10 دور عرض سينمائى وصالات ألعاب وملاهى  بإجمالى 29 فرع، 8 مستشفيات ومراكز للإشعة والتحاليل بإجمالى 556 فرع، 3 محطات وقود وقطع غيار وإكسسوارات السيارات بإجمالى 41 فرع، وذلك بإجمالى 3315 فرع، للمشاركة فى الفعالية من خلال عرض وبيع منتجاتها بخصومات خاصة خلال الفعالية.
 
وستشهد المراكز التجارية المشاركة فى الفعالية العديد من المظاهر الإحتفالية للإعلان عن المبادرة والمشاركة فى الإحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو، إلى جانب مواصلة فعاليات المرحلة الـ 26 من مبادرة (كلنا واحد)، بالتنسيق مع مختلف قطاعات وزارة الداخلية ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية، وبالتنسيق مع كبرى السلاسل التجارية الغذائية وغير الغذائية بجميع أنحاء الجمهورية من خلال (2254 منفذ) بمختلف محافظات الجمهورية بخصومات تصل إلى 40% على السلع الغذائية فضلاً عن تقديم عروض مميزة خلال يوم الإحتفالية.
 
وتواصل الوزارة توفير كافة السلع الغذائية وغير الغذائية بأسعار مخفضة من خلال 1026 منفذ ثابت ومتحرك وسرادقات بالميادين والشوارع الرئيسية، وقوافل السيارات الخاصة بمنظومة "أمان" التابعة للوزارة، من خلال الأماكن الموضحة على الموقع الرسمى لوزارة الداخلية على شبكة الإنترنت (www.moi.gov.eg).
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة