أحمد المسلمانى : أمريكا تقدم نفسها راعية للقانون وتعاقب الجنائية الدولية بسبب قراراتها ضد إسرائيل

الأربعاء، 26 يونيو 2024 09:45 م
أحمد المسلمانى : أمريكا تقدم نفسها راعية للقانون وتعاقب الجنائية الدولية بسبب قراراتها ضد إسرائيل

أكد الإعلامي أحمد المسلماني أن الولايات المتحدة تقدم نفسها راعية للقانون الدولي والحريات ودعم حقوق الإنسان، وعلى الجانب الآخر تتجه لمعاقبة المحكمة الجنائية الدولية بسبب قراراتها ضد إسرائيل، مشددا على أن فكرة فرض عقوبات على المحكمة الجنائية الدولية جريئة بالمعنى السلبي.
 

وأضاف أحمد المسلماني، خلال تقديم برنامج "الطبعة الأولى"، على قناة الحياة، أن الولايات المتحدة تعمل على معاقبة الجنائية الدولية رغم أن قراراتها مستندة للقانون الدولي لأنها تفكر في اتجاه عكس اتجاه الدولة العظمى، مؤكدا أن ما يحدث تسييس للقانون وفي كل ما يقال ويتعلق بالجوانب القانونية والحقوقية في العالم وتسييس فج وصريح.

وأكد أحمد المسلماني أن الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة تخرج يوميا بجرائم أبشع من التي قبلها ووصلنا إلى مرحلة حرق الناس وهم أحياء وتدمير مناطق كاملة بمن فيها بدون رحمة أو وازع من دين أو ضمير ورغم ذلك في صمود أسطوري وبطولة في مواجهة الكارثة.

وتابع: "صمود الشعب الفلسطيني موضع إعجاب العالم كله والعالم مقدرش يحمي الفلسطينيين من هذه الكارثة غير المسبوقة من الحرب العالمية الثانية، ولكن العالم منبهر من الصمود في مواجهة آلة حرب لا ترحم من الاحتلال الإسرائيلي".



 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق