ضبط هارب من ليمان أبوزعبل بحوزته أسلحة نارية وذخائر بجنوب سيناء

الثلاثاء، 02 فبراير 2016 04:01 م
ضبط هارب من ليمان أبوزعبل بحوزته أسلحة نارية وذخائر بجنوب سيناء
صوره تعبيريه

نجح ضباط قطاع مصلحة الأمن العام، برئاسة اللواء السيد جاد الحق مساعد وزير الداخلية، فى القاء القبض على هارب من ليمان أبوزعبل، وبحوزته كمية من الأسلحة النارية والذخيرة، بمنطقة وادى غرندل بجنوب سيناء.
وكانت حملة من ضباط إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن جنوب سيناء تقوم بالاشتراك مع مفتشى الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأسلحة، بتمشيط منطقة "وادى غرندل" بدائرة قسم شرطة أبو زنيمة؛ لضبط الهاربين والخارجين عن القانون، وأثناء ذلك شاهدت القوات سيارة دفع رباعى تسير فى المدقات الجبلية، ومحاولة قائدها الهروب فور مشاهدته للقوات.
قامت القوات بمطاردة السيارة حتى تمكنت من استيقافها، والقبض على من بداخلها؛ حيث تبين أن قائد السيارة هارب من ليمان أبو زعبل عقب أحداث 25 يناير 2011 فى قضية مخدرات حكم عليه فيها بالسجن المشدد، وبرفقته عاطل، وبحوزتهما سلاح آلى، وبندقية إف إن، و98 طلقة مختلفة الأعيرة.
وبمواجهتهما بما أسفر عنه الضبط والتفتيش، اعترفا بحيازتهما للاسلحة النارية والذخائر المضبوطة بقصد الاتجار، بينما اعترف الأول بواقعة هروبه من ليمان ابوزعبل عقب ثورة 25 يناير... وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين المضبوطين، واخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق