تحت مظلة «التحالف الوطني».. توفير 7 الآف فرصة عمل ضمن فعاليات مبادرة «توظيف مصر»

الأربعاء، 29 مايو 2024 12:18 م
تحت مظلة «التحالف الوطني».. توفير 7 الآف فرصة عمل ضمن فعاليات مبادرة «توظيف مصر»
جانب من المبادرة
إيمان محجوب

تحت مظلة التحالف الوطني للعمل الاهلي التنموى تم تنفيذ مبادرة ” توظيف مصر ” والذي يتم تنفيذه بالتعاون مع شركة مايكروسوفت و مؤسسة كير مصر للتنمية ، وذلك بمركز التنمية الشبابية بالجزيرة.
 
وتتم مبادرة توظيف مصر بمشاركه أكثر من 37 شركة من شركات القطاع الخاص وتوفر ما يقرب من 7 آلاف فرص عمل متنوعة في جميع التخصصات ولجميع المؤهلات والتي تعمل على تسهيل البحث عن الوظائف من القطاع الخاص وفى مجالات مختلفة بمكان واحد.
 
 
وقدم التحالف الوطني خدمات كثيرة للفئات الأولى بالرعاية؛ واستفاد منه أكثر من 20 مليون مواطن؛ حيث استطاع تحقيق خدمات عديدة للفئات الأولى بالرعاية والتي بلغت أكثر من 25 مليون مستفيد بمساعدات غذائية بكافة أنواعها، و5 ملايين مستفيد من الخدمات الصحية بجانب إتاحة 40 ألف فرصة عمل لذوي الإعاقة، ودعم طلاب الجامعة غير القادرين وكذلك سداد ديون الغارمات .
 
 
بالاضافة إلي إطلاق مبادرة ازرع والتي استهدفت 100 ألف من صغار المزارعين لزراعة 150 ألف فدان، وإعادة بناء عدد من مساكن غير القادرين، كل هذا بتكلفة تخطت الـ 12 مليار جنيه، هذا إلى جانب المجهودات الإغاثية في مصر وخارجها لدعم الأشقاء في فلسطين منذ بدء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، ومن قبلها دعم الأشقاء السودانيين جراء الحرب الأهلية الدائرة في السودان.
 
 
كما يقدم التحالف الوطني للعمل الاهلي التنموي خدماته لتشمل الدعم النقدي والدعم الغذائي والإمداد بالمستلزمات الدراسية، ويطرح عدد كبير من المبادرات منها (أزرع، كتف بكتف، ستر وعافية)، مما يقدم الدعم للفئات الأولى بالرعاية ويساهم في تحقيق أهداف التنمية المستدامة في جميع المجالات بما يتماشى مع تحقيق «رؤية مصر 2030».
 
 
thumbnail (1)
 
 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة