9 غيابات.. موعد وتشكيل والقنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية الأفريقية

الأحد، 19 مايو 2024 12:18 م
9 غيابات.. موعد وتشكيل والقنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية الأفريقية
أمل عبد المنعم

يواجه الزمالك نظيره نهضة بركان المغربي في الثامنة مساء اليوم، الأحد، باستاد القاهرة الدولي، في إياب نهائي الكونفدرالية الأفريقية، في مواجهة مصيرية للفريقين.

ويأمل أبناء ميت عقبة في تحقيق الفوز وتعويض الخسارة في لقاء الذهاب الذي أقيم في المغرب، وفاز نهضة بركان بنتيجة 2 / 1، حيث يأمل الزمالك في الفوز بأكثر من هدف لتأمين لقب الكونفدرالية الثاني في تاريخ النادي.

حكام مباراة الزمالك و نهضة بركان المغربي

ويدير السنغالي عيسى سي مباراة إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، ويعاونه كل من جبريل كامارا مساعد أول ونوحي بانجورا مساعد ثان والصومالي عمر عبدالقادر حكما رابعا والجابوني بيير اتشو حكم فيديو والموريشوسيه ماريا ريفيت حكم فيديو مساعد والتونسي خليل الحساني حكم فيديو مساعد ويراقب الحكام الجنوب أفريقي فيكتور جوميز.

ومن المتوقع أن يخوض الزمالك المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد عواد

الدفاع: حمزة المثلوثى، حسام عبدالمجيد، عمر جابر، أحمد فتوح

الوسط: نبيل عماد "دونجا" وأحمد حمدى ومحمد شحاتة

الهجوم: أحمد مصطفى زيزو وإبراهيما نداى والتونسي سيف الجزيري.

 

تضم قائمة غيابات الزمالك عن مباراة نهضة بركان المغربي المحدد لها الثامنة مساء اليوم، في استاد القاهرة الدولي، في إياب نهائي الكونفدرالية بعد انتهاء مباراة الذهاب بفوز بطل المغرب بهدفين مقابل هدف على ملعبه.

غيابات الزمالك أمام نهضة بركان

ويتواجد في قائمة غيابات الزمالك في اللقاء المرتقب ضد نهضة بركان كل منمحمود عبد الرازق شيكابالا ومصطفى الزناري ومحمود حمدي الونش  ومحمد عبد الشافي بسبب الإصابة، كما سيغيب كلا من محمد أشرف روقا ومحمود علاء لأسباب فنية، في حين سيغيب كلا من عبدالله السعيد وسيف جعفر وناصر ماهر بسبب عدم القيد الأفريقي. 

قائمة الزمالك لمباراة نهضة بركان

وتضم قائمة الزمالك التي أعلنها البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق، لمباراة نهضة بركان، كلا من:

حراسة المرمى: محمد عواد – محمد صبحي - معاذ علاء الدين.

خط الدفاع: عمر جابر – حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - ياسر حمد - أحمد فتوح.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - محمد شحاتة - أحمد حمدي - زياد كمال – سيد عبد الله نيمار – ترافيس موتيابا – محمد عاطف – مهاب ياسر - إبراهيما نداي – يوسف أوباما - مصطفى شلبي - أحمد مصطفى زيزو.

خط الهجوم: سيف الجزيري - ناصر منسي - سامسون أكينيولا.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي في نهائي الكونفدرالية 2024

يمكن مشاهدة جميع مباريات الزمالك في  كأس الكونفدرالية الأفريقية 2024 من خلال قنوات "بي إن سبورتس" الناقل الحصري للمسابقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال القارة السمراء، وتذاع مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي الليلة عبر قناة بي إن سبورتس 6.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق