منصة WATCH IT الرقمية.. مسلسل "دواعي السفر" الأكثر مشاهدة

السبت، 18 مايو 2024 11:40 ص
منصة WATCH IT الرقمية.. مسلسل "دواعي السفر"  الأكثر مشاهدة
ريهام عاطف

كشفت منصة  WATCH IT  الرقمية عبر صفحتها الخاصة علي "فيس بوك" ، عن تصدر مسلسل "دواعي السفر" الأكثر مشاهدة بجميع دول العالم ،  وذلك بعد عرض أول حلقتين علي المنصة  لتكت تعليق ".
 
مسلسل "دواعي السفر" الأكثر مشاهدة على #WATCHIT بعد عرض أول حلقتين مسلسل #دواعي_السفر من أعمال WATCH IT الأصلية يُعرض الآن حلقتين كل أربعاء ١٢ صباحًا من هنا https://bit.ly/dawaay-al-safar.
 
20240504113005305
 
مسلسل "دواعي السفر"
تدور أحداث مسلسل "دواعي السفر" الذي يقدم جرعة من التشويق والإثارة مع لمسة من الكوميديا، حول "علي" (أمير عيد) الذي يمر بالعديد من المواقف المختلفة، بينما نتعرف على علاقة الأشقاء خلال الأحداث، هل ستكون قائمة على الحب والترابط أم ستهيمن عليها الخلافات؟
 
يشارك في بطولة المسلسل نخبة من النجوم، منهم: أمير عيد، نادين، أحمد غزي، أيمن الشيوى، جلا هشام، أحمد فاضل، ياسمين سمير، من تأليف وإخراج محمد ناير، الذي يخوض تجربة الإخراج التلفزيوني لأول مرة بعد نجاحه الكبير في عالم التأليف، كان آخرها مسلسل "ريفو" بجزأيه.
 
ويشهد المسلسل العديد من المفاجآت، منها مشاركة الفنان الفلسطيني كامل الباشا لأول مرة في عمل مصري، وتجربة الفنان آدم الألفى عضو فريق كايروكى الأولى في التمثيل. 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق