شريف سعيد: القناة الوثائقية أداة من أدوات القوى الناعمة المصرية لعرض الحقائق

الخميس، 09 مايو 2024 11:43 م
شريف سعيد: القناة الوثائقية أداة من أدوات القوى الناعمة المصرية لعرض الحقائق

قال الإعلامي شريف سعيد، رئيس قطاع الإنتاج الوثائقي بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، إن الإقليم بالكامل مشتعل وصاخب منذ أحداث 7 أكتوبر ويمتلئ بفوضى المعلومات وهناك من يتربص بمصر ويستهدف تشويهها.
 
أضاف سعيد، في مداخلة هاتفية لبرنامج "التاسعة" الذي يذاع عبر القناة الأولى بالتليفزيون المصري، أن القناة الوثائقية تمثل أداة من أدوات القوى الناعمة المصرية وأحد أدوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، تقوم بتنظيم وتوثيق ورصد ما تقوم به مصر لخدمة القضية الفلسطينية من أجل القضية الفلسطينية.
 
وتابع الإعلامي شريف سعيد، أن القناة الوثائقية تقدم إنتاج وثائقي متنوع، كاشفا عن أهمية فليلم "شاهد على معبر رفح"، قائلا: "رواية الجماعة الإرهابية عن غلق معبر رفح تتطابق مع الكوميديا السوداء لرواية الكيان الصهيوني، وهذا شيء نادر وأسود، فكان الفصل هنا هو شهود العيان".
 
وأكمل: "الأحداث الذي رأيناه بأعيننا في العشر سنوات الماضية، هناك أجيال تسمع عنها بروايات مختلفة تامام، ما يؤكد أن الحقيقة تشوه في اللحظة الآنية".
 
وأشار، إلى أن مصر طوق نجاة للفلسطينيين وهو ما لمسناه من روايات الفلسطينيين عن مساهمات مصر تجاه القضية الفلسطينية، وذلك ساهم بشكل رئيسي في إفشال مخططات كثيرة كانت تراد لهذه القضية.
 
 
 
 
 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق