حقوق الإنسان والمواطنة: دور مصر فى دعم فلسطين يعلمه الجميع وإسرائيل اخترقت المواثيق

الأربعاء، 08 مايو 2024 12:28 م
حقوق الإنسان والمواطنة: دور مصر فى دعم فلسطين يعلمه الجميع وإسرائيل اخترقت المواثيق

تحدث المستشار جمال التهامي، رئيس حزب حقوق الإنسان والمواطنة، عن جهود الأحزاب في دعم القضية الفلسطينية، قائلا: "الحزب لم يألوا جهدا فى دعم القضية الفلسطينية، وخاطب جهات رسمية كثيرة منها المجلس الدولى لحقوق الإنسان وبعض الجمعيات الحقوقية على مستوى العالم كى يبرز الدور المصرى تجاه هذه القضية، وما تتحمله مصر مع الأشقاء الفلسطينيين كى يعودا لأراضيهم".
 
وأضاف جمال التهامى خلال مداخلة لقناة إكسترا نيوز، أن الدولة المصرية تبذل جهودا كبيرة كى يتم الاعتراف بالدولة الفلسطينية المستقلة، وكى يعلم العالم ما مدى التجاوزات والاختراقات التى تنتهك كافة المواثيق والمعاهدات الدولية التى يقوم بها الاحتلال.
 
ولفت جمال التهامى إلى أن الفلسطينيين شعب أعزل ليس بيده أى شىء إنما المحتل الإسرائيلى لم يعبأ بأى طلبات دولية، كما أن بنيامين نتنياهو لم يعبأ برأى الشعب الإسرائيلى ذاته من مظاهرات تقوم ضده لوقف الحرب ضد الشعب الأعزل.
 
وتابع: "أما الدور المحورى الذى تقوم به مصر الآن وقبل ذلك فى دعم القضية الفلسطينية يعرفه القاصى والدانى من جميع أبناء العالم العربى والأوروبى وأمريكا، والشعب الإسرائيلى يعلم ما تقوم به مصر من دور تجاه القضية الفلسطينية".
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق